ما أهم علامتان تجاريتان في ألمانيا ؟

أظهرت دراسة أجرتها شركة “انتربراند” للدراسات والابحاث أن “مرسيديس-بنز” و”بي.إم.دبليو” هما الآن أكثر العلامات التجارية قيمة في ألمانيا.

وفي أحدث ترتيب تصدرت “مرسيديس-بنز” القائمة بوصفها العلامة التجارية الاكثر قيمة، حيث قدرت قيمتها العالمية لمالكتها، شركة “دايملر” ومقرها مدينة شتوتجارت الالمانية، بـ4ر25 مليار يورو (6ر28 مليار دولار).

وقالت نينا أوزوالد المديرة الألمانية لـ”انتربراند” إن صناعة السيارات هي “الأساس الصلب للصناعة الألمانية”، واضافت أن القيمة الاقتصادية لجميع العلامات التجارية الألمانية في قطاع السياراتشهدت زيادة بنسبة 4ر5 % في غضون عام واحد فقط، وفق موقع “بوابة الفجر”.

وتلت “مرسيدس” في الترتيب الشركة المنافسة “بي ام دبليو”، المملوكة لمجموعة “بي.إم.دبليو” ومقرها ميونخ ، بينما احتلت “أودي” والمملوكة لمجموعة “فولكس فاجن” المركز السادس في الترتيب.

وتظهر الأرقام في مراجعة سنوية تصدرها “انتربراند” وتحتوي على أكبر 50 شركة في ألمانيا. وتجري الشركة أيضا تصنيفا للعلامات التجارية على مستوى العالم في اصدار سنوي يصدر في تشرين أول/أكتوبر.

وتحدد “انتربراند” تصنيفها وفقا لثلاثة عوامل رئيسية هي، الأداء المالي للشركة المالكة والدور الذي تلعبه العلامة التجارية في التأثير على اختيار العملاء وقوة العلامة التجارية في الحصول على سعر أعلى أو تأمين إيرادات للشركة.

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية – بوابة الفجر: أهم علامتان تجاريتان الأكثر قيمة في ألمانيا ؟

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. فخر الصناعة الالمانية.مجرد ان يتواجد اسم المانيا على المنتج يجعله ممتاز