أمير قطر يبحث مع ولي ولي العهد السعودي المستجدات الإقليمية و الدولية

تناول الشيخ “تميم بن حمد آل ثاني” أمير قطر، مساء الجمعة، آخر المستجدات الإقليمية والدولية، مع الأمير السعودي “محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود” ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع.

وقالت وكالة الأنباء القطرية الرسمية (قنا)، إن الأمير القطري، استقبل الأمير السعودي، في قصر رأس مليجي (شمال)، وأنهما بحثا خلال اللقاء مجمل الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية وتبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

كما تم خلال المقابلة استعراض العلاقات الأخوية القائمة بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين .

وحضر المقابلة الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب أمير قطر، فيما حضرها من الجانب السعودي عادل بن زيد الطريفي وزير الثقافة والإعلام وخالد عبدالرحمن العيسى وزير الدولة عضو مجلس الوزراء .

ووصل الأمير السعودي، إلى الدوحة، في وقت سابق من مساء الجمعة، في زيارة هي الأولى له بعد تعيينه ولياً لولي العهد السعودي، في 29 أبريل/ نيسان الماضي، ومنذ تعيينه وزيرا للدفاع في يناير/ كانون الثاني الماضي، بحسب مراسل “الأناضول”.

وشاركت قطر في العملية العسكرية “عاصفة الحزم”، التي قادتها السعودية لمواجهة تمدد الحوثيين في اليمن، والتي انتهت يوم 21 أبريل/ نيسان الماضي، لتطلق بعدها المملكة عملية “إعادة الأمل” التي تحمل شقاً سياسياً وعسكرياً وما تزال مستمرة حتى اليوم، وتشارك فيها قطر أيضا. (Anadolu)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. و هنا بروتوكول المحادثات كتالي:
    هلا والله بو سعود.
    هلا و الله بلثاني.
    شنو تقصد ثاني انا الاول!؟
    ايه و الله تسلم تسلم انت اول بس اسمج ثاني.
    خست يا سعود انا اول و اسمي اول.
    شنو هاذا القطري يرفع صوته علي انا جز راسك.
    خسئت
    خسئت
    خسئت
    خسئت
    واستمر النقاش الاخاذ حتى ساعات الليل المتأخر عندها تدخل امير الكويت:
    استهدو يا العربان استهدو انتو والله عليم اخوه و ذهب الجميع الى الطاحونه الحمراء اتفقو على ان يلتقو كل يوم جمعه بعد الصلاه.