بالفيديو .. سقوط طائرة مروحية فوق مطار كويرس بريف حلب و إعلام النظام ينعي طاقمها

وصل إلى عكس السير مقطع مصور يظهر سقوط طائرة مروحية فوق مطار كويرس العسكري في ريف حلب.

وتبنى تنظيم “داعش” إسقاط الطائرة أول أمس، في الوقت الذي اعترف إعلام النظام بسقوطها مؤكداً أن السبب “عطل فني”.

ونعت وسائل إعلام النظام طاقم المروحية المؤلف من : المقدم محمد رمضان خضور (الصورة) – الملازم أول علي همام – المقدم أحمد علي صالح.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫23 تعليقات

  1. إلى جهنم وبئس المصير !!!
    أكيد هالمجرمين الثلاثة على الأقل على إيديهم دماء مئات الأطفال والشيوخ والنساء بسبب براميل الموت !!!
    وأكيد من بني قيقي المجرمين السفلة !!!! اللي ماعندهم أخلاق ولا دين ولاضمير !!!!

  2. يلعن روح هالسلالة القردية النجسة اللي ما طارت ولا قصفت غير أهل البلد. ل جهنم وعقبال كل كلاب البراميل المؤيدة

  3. اذا اسقط أي منهم برميل فوق المواطنين فالى جهنم وان شاء الله يلحق بهم أبو البراميل وكل جنود الاحتلال الإيراني وحثالاتهم

  4. سبب سقوط الطائرة عطل فني تسببت به المضادات الأرضية لجنود الدولة الإسلامية المرابطين على أسوار المطار. اللهم احفظ إخوتنا المجاهدين في الدولة الإسلامية ومكنهم من السيطرة على هذا المطار قبل دخول شهر رمضان المبارك يا رب.

    1. ياريت اللي عبتسميهم أبطالك يورجو مراجلهم على العلويين وهنن المجرمين الحقيقيين ويهجمو على مناطقه بالساحل وحمص ومايهجو على مناطق الجيش الحر والنصرة غدرا متل اللصوص !!!!
      جماعة داعش وهنن برأيي مابيقلو إجرام عن بشار وطايفتو قتلت من السنة مئات أضعاف ماقتلت من العلويين !!!!

    2. هل أنت من متابعي أخبار الدولة الإسلامية أم أنك من الببغاءات الذين يكررون ما يبصق في أذانهم من قبل قنوات التدليس والكذب؟؟؟؟؟ إذا كنت من المتابعين هل بإمكانك الإجابة على أسئلتي؟؟ من أول من فتح معارك الساحل إذا تذكر؟؟؟؟ لماذا توقفت معارك الساحل وقتها؟؟؟ من الذي طعن المجاهدين في ظهرهم وأجبرهم على الإلتفات للخلف بدلاً من متابعة التقدم في الساحل وكانو على بعد عدة كيلومترات من القرداحة؟ من الذي قتل المهاجرين ورماهم في الأبار؟؟؟؟؟ من إغتصب نساء المهاجرين؟؟؟؟؟؟ من هو الجولاني؟؟؟؟ لماذا أرسله ابو بكر البغدادي بنصف مال الدولة الإسلامية مع خيرة رجالها إلى سورية؟؟؟؟؟؟ هل يوجد فرع للقاعدة في العراق؟؟؟؟ متى أعلن فرع القاعدة في العراق مبايعته للدولة الإسلامية في العراق؟؟؟؟ ماذا قال أسامة بن لادن عن الدولة الإسلامية في العراق؟؟؟؟ وماذا قال بخصوص بيعة الجماعات للدولة وليس العكس؟؟؟؟ من غدر بجنود الدولة الإسلامية في الريف الشمالي وهم في أوج قتالهم وحصارهم لمطار كويرس في شرق حلب؟؟؟ هل كان هجوم الدولة على الريف الشمالي لحلب غدر أم ردة فعل على غدر سابق من الجيش الحر؟؟؟ والله أسئلتي كثيرة جداً, إن كنت متابعاً للأخبار فأجب بصدق وإن كنت ببغاء ليس إلا فنقطنا بسكوتك يرحم اللي خلفك

  5. ايا كان السبب وراء سقوط هذه الطائرة فانه خبر جميل جدا يسعد كل الابرياء التي يحصد ارواحها القتلة التي كانوا على متنها وامثالهم والذين نتمنى لهم وندعوا الله ان يواجهوا مصيرا مثل هذا وان كان هنالك مصير اسوأ فيا رب عليك بهم فانهم لا يعجزونك

  6. يا خييي على عضلات الجيش السوري و السيد حسن , عم يرجف قلبي يا أمي و ماني بردانة .

  7. مشتهي اقرا خبر عن نعي النظام لجنودو المجرمين …ويكونو الاسماء مو من جماعة الساحل!!!!لا وكل نهار بطلعو علتلفزيونات وبقلولك الجيش مو علوي ابدا…!!لك من فمك ادينك …بس عملو احصائية على اسماء الفطايس تبع جيش النظام ولحالو الجواب ببين !!!

    1. لاتظلم الساحل لك لما كانوا بيت الاسد عم يشبحوا عالساحل كانو السوريين نايمين بالعسل
      عكل هيدا طلع حمصي

  8. المقدم محمد رمضان خضور (الصورة) علوي من ريف حمص الشرقي – على طريق تدمر – قرية المضابع ..

  9. بصراحة أقول لأبناء الطائفة دبروا رأسكم هاجروا أتصلوا بالجيش الحر للإنشقاق أفعلوا أي شيء لتامنوا أنفسكم.
    الساحل شهر وسينتهي . لان الجيش منهار ولايريد الحرب إيران وحزب الله فقط يردون الحرب. أبناء الطائفة العلوية لم يعد لهم قدرة على الإستمرار. وأقول من مراقبتي أن أغلب الضباط الكبار وأغلب عائلات مخلوف والأسد وناصيف بدأت تؤمن نفسها الكثير أصبح بلبنان أورومانيا أو روسيا. يعني مارح تروح إلا على الدراويش. على الجنود الإنشقاق مثل الجنود السنة لكي يحافظوا على أنفسهم. نحن بمرحلة فقط تأخير الإنهيار لكي يستطيع أل الاسد وأل مخلوف نقل الاموال والمقربين خارج الطوفان.
    أن خبرت أقاربي بهذا وأريد نقل المعلومة لأني لاأخون أبناء طائفتي مثل عائلتي الأسد ومخلوف.

  10. أن شاء الله إلى جهنم الحمرا
    خلي الأهبل بشار الأسد ( الجحش ) ينفعهم
    أكثر من مئة ألف قتيل علوي نصيري فطسو بالحرب من أجل الدفاع عن المخبول الأهبل بشار الأسد
    ( الدم النصيري رخيص )

  11. يخرب بيتو أمو متوحمة على خنزير بري. تعمى عينو من بين حاويات الزبالة. على كل حال نقصو القرود ٣ من المجموع الكلي للقرود.

  12. الى الجميع اقول
    …ليش ظلمتوهن….هالشباب كاونوا رايحين يصللوا الجمعة … وقيام الليل … وما كان معهم براميل ولا اسلحة ….والحمد لله ماتو من قلة شرفهن “فطسوا”