الائتلاف يقرر تجميد المجلس العسكري و تشكيل قيادة عسكرية عليا تضم الكتائب و الفصائل الفاعلة

قررت الهيئة العامة للائتلاف الوطني السوري في اجتماعها الدوري الثاني والعشرين المنعقد بمدينة ‫‏إسطنبول‬ تشكيل القيادة العسكرية العليا بما يتفق مع المادة 31 من النظام الأساسي ويضمن الكتائب والفصائل الفاعلة على الأرض، وتشكيل لجنة للعمل تشكيل القيادة الجديدة اعتماداً على معايير تم التوافق عليها، كما تم تجميد المجلس العسكري.

وقد حددت الهيئة العامة مدة أقصاها شهر لإنهاء عمل اللجنة التي تضم ممثلين من جميع كتل الائتلاف تجري تسميتهم خلال أسبوع واحد من اتخاذ القرار.

كما قررت الهيئة العامة تأجيل دورة اجتماعاتها المقبل إلى 30 تموز 2015، ووافقت على أن تستمر الهيئة الرئاسية والسياسية بكامل صلاحياتها إلى تلك الدورة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. يا خيييي المساعد وليد العمري بالأمن السياسي ضربو كفين لخالد الخوجة بالأجتماع من يومين . معارضة الفنادق كلها من جماعتنا .

  2. مبدأ الاإئتلاف واضح وصريح (الإئتلاف أو نحرق المعارضة) على مبدأ (الأسد أو نحرق البلد) إذ ليس مهما أن تتدمر سوريا أو تنهزم الفصائل المسلحة على الأرض أو يبقى الأهبل لفترة انتقالية المهم أن يبقى الإئتلاف ويبقون في مناصبهم والأنكى من كل هذا حديثهم الدائم عن الشفافية والديمقراطية وعن التداول السلمي للسلطة شأنهم شأن القحبة التي تتحدث دائماً عن الشرف .

  3. صاير هالائتلاف متل المشجعين العرب لبرشلونة او الريال اللعيبة مو سائلين باللي عم يشجعهن