السجن 15 عاماً لأمريكي صور مديره يضرم النار بمشرد

قضت محكمة أمريكية بالسجن 15 عاماً على شاب استخدم هاتفه المحمول لتصوير مديره في العمل، وهو يضرم النار برجل مشرد كان ينام على قارعة الطريق.

 
واستمعت المحكمة في نيويورك إلى أن لورنز فونيرن (23 عاماً) تولى مهمة التصوير، فيما كان مديره في العمل سليمان أحمد يسكب الوقود على تاشين هاند (38 عاماً) قبل أن يرمي بعود ثقاب مشتعل عليه.

 
ونتيجة لذلك تعرض تاشين الذي كان ينام بالقرب من مكان عمل كل من لورنزو وسليمان لحروق خطيرة غطت 30% من جسده، ودخل في غيبوبة لمدة أسبوعين، بحسب ما ذكرت والدته بريسيلا في شهادتها أمام المحكمة.

 
وأضافت بريسيلا بأن الناحية السفلية من ظهر ابنها أصبح مثل جلد التمساح، وبات الناس يتوقفون في الشارع لإلقاء نظرة على مظهره المفزع، بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

 
وذكرت الصحيفة أن المارة أيقظوا تاشين الذي يعاني من اضطرابات عقلية، وأخبروه أن النيران تأكل ملابسه، فيما سارع لورنز إلى سكب الماء عليه في محاولة لإطفاء النار.

 
وقالت بريسيلا إن من الأفضل للمتهم لو اكتفى بطلب مغادرة المكان من ابنها، أو استخدم نفس الهاتف الذي صور عملية إضرام النار فيه للاتصال بالشرطة، فسكب الماء على جسد الضحية لم يساعد في إنقاذه من النار.

 
وطالب المحامي العام كاي فيشر بسجن المتهم 20 عاماً، مؤكداً أمام المحكمة أنها من أبشع الحوادث التي عمل فيها خلال 12 عاماً. إلا أن القاضي أصدر حكماً بسجن لورنز لمدة 15 عاماً بالإضافة إلى ترحيله بعد نهاية مدة العقوبة، فيما ستتم محاكمة مديره سليمان أحمد في وقت لاحق من العام الحالي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. عدالة و ديمقراطية ….؟؟ يعني اللي صور الحادثة صار هو المتهم ؟ و حكموه 15 سنة ؟ أكيد في خلفيات وراء الموضوع و المجرم اللي أحرق إنسان و هو حي لسه ما اتحاكم …. ؟! في شي غلط بالموضوع ..