إعلام النظام ينعي الحارس الشخصي لسهيل الحسن

نعت وسائل إعلام موالية أحد حراس “سهيل الحسن” الشخصيين، بعد مقتله على يد الثوار في معارك ريف إدلب و حماة الأخيرة، دون الإشارة إلى مكان إصابته بدقة.

ولفت الإعلام الموالي إلى أن “محمد عدنان كلثوم” أصيب بطلقة قناص برأسه، نقل على إثرها إلى المشفى، حيث فارق الحياة بعد بضعة أيام.

وينحدر كلثوم من قرية “طير جملة” التابعة لمصياف، وهو أب لأربعة أطفال، ومن عائلة “فقيرة” على حد تعبير الإعلام الموالي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫20 تعليقات

    1. رحمه الله رحمة واسعة.صرمایتو بیشرف کل من تعالج فی المستشفیات الاسرائیلیة…

    2. والله وبالله كرهتونا بالبحر انت واشكالك، والحشا شكل هالفطيسة بيفزع

    3. بلعن شرفك انت وياه اذا عنكم شرف وكرامة اسرائيل ماعملت متل ماعمل نظامك المجوسي وكلابه من الصفويين وغيرهم في شعبه مهما حاولتوا تنبحوا القصاص قادم وسيطالكم العقاب الرباني والقصاص يااولاد المتعة على مشاركتكم في تخريب سوريا

    4. بحرب تشرين (التحريرية) تعالج عدد كبير من من الجرحى من جنود نظام المقبور حافظ أسد في مشافي إسرائيل ….

  1. فبمناطقهم لاصناعة ولاتجارة حتى الزراعة بيشتري منهم محاصيلهم برخيص …حتى يجعل الشباب ينخرط بالجيش (حلوة هي ينخرط هههههه) ويجعل الشباب يعتمد على الرشوة والسرقة ويقتات من فضلات آل الاسد حتى يبقو الكلاب المطيعة ولا يعضو ايادي اسيادهم

  2. “ولفت الإعلام الموالي إلى أن “محمد عدنان كلثوم” أصيب بطلقة قناص برأسه” …..
    هذا القناص يمثلني و بشدة .. تسلم إيدك يا بطل , الكلاب الشاردة و الجرذان قتلها مفضل لانها تجلب الضرر و الاذى و الأوبئة و لا فائدة ترجى منها , هؤلاء هم شبيحة بشار ..

  3. يعني اشتهيت واحد من هاللجيش يطلع من شي ضيعة غير موالية !!! ولسة بيقولو النظام مو طائفي..شكلو المرافق الشخصي فيل وماقدر يركض لهيك قنصوه …عموما شومنشان النمر الوردي نفسو ؟؟؟ هرب بخفافة صيني والا رين (فخر الصناعة الوطنية) …

    1. وين الغرابة بالموضوع ..ما هو بالأصل ضرب أجنبي فرنجي ( يالجينات)
      أما هذا البغل النافق فهو بالأصل ضرب بغالي خنزيري ( بالجينات أيضا)

  4. مو اسخف من سهيل الحسن الا ها لتنين هدول الحراس ؛ مفكرين الحياة عضلات وتخويف وترعيب وترهيب … ولك بنات بعمر الزهور بتقود طيارات مقاتلة ونسوان بتسافر آلالاف الاميال بشاحنات وووووو …العالم تغيير يا همج .. شوفوا كيف وقفة ها لتريسة هدول… بتعرفوا عقول العصافير واجساد البغال واهداف الندالة .

  5. رح نبعتلك الجحش معلمك لا ترافقو بجهنم ، ورح كتر المتى ، وقول لحافذ يلعن روحك على هالخلفة الفاسدة ، ، ،

  6. خسر نفسه ودنياه وآخرته وترك زوجته وأطفاله للفقر وللذل والهوان وكل ذلك من أجل ان يبقى بشار المجرم المعتوه حاكما في قصره مرفها متنعما والشعب يموت والبلد يدمر!!!!

  7. يعني حتى أم (سهيل الحسن) نفسها لا تصدق أن ابنها يطلع منو شي محرز لحت يلبقلو اسم نمر … وبتضحك على هالتسمية. على شو نمر … لا شكل ولا مضمون … ولا أفعال رجال.