الإمارات : إحباط سطو مسلح قام به سوري في دبي .. و إلقاء القبض عليه بعد 50 دقيقة ( صور )

قالت صحيفة الإمارات اليوم، يوم أمس الاثنين، إن شرطة دبي ألقت القبض على متهم سوري الجنسية بعد ملاحقة مثيرة استمرت 50 دقيقة فقط إثر اقتحامه لشركة في منطقة القوز وقيامه بالسطو المسلح عليها واحتجازه موظفة استقبال نيبالية رهينة هدد بذبحها قبل أن يفر من موقع الجريمة.

وتم منح أفراد الشرطة المشاركين في الملاحقة، بالإضافة إلى أحد أفراد القوات المسلحة ميدالية التميز الوظيفي ومكافأة مالية.

وقال القائد العام لشرطة دبي اللواء خميس مطر المزينة إن الواقعة بدأت حين ورد بلاغ إلى مركز القيادة والسيطرة بالإدارة العامة للعمليات من شخص يدعى “ج.ج” أفاد باقتحام شخص ملثم شركة في منطقة القوز التابعة لاختصاص مركز شرطة بر دبي، وهدد موظفة الاستقبال “نيبالية الجنسية” بوضع سلاح أبيض على عنقها وخصرها، مسبباً لها جروحاً سطحياً ولوح بذبحها في حالة ملاحقته من قبل موظفي الشركة أو محاولة الاقتراب منه، ثم خرج وهو يجرها إلى خارج الشركة معرضاً حياتها للخطر، واستقل سيارته، ثم فر هارباً من المكان.

وأضاف المزينة أنه فور تلقي البلاغ انتقلت دورية أمنية وأخرى تابعة للمباحث إلى المكان، وتم التعميم على السيارة التي تبين أنها مسروقة، بالإضافة إلى المواصفات الجسمانية للمتهم، ومن ثم تم تشكيل فريق عمل بمركز القيادة والسيطرة لمتابعة ورصد وتعقب المركبة والتنسيق مع الدوريات أثناء ملاحقتها.

وأشار إلى أنه بعد 50 دقيقة فقط من تلقي البلاغ، وتحديداً في الساعة الثانية و45 دقيقة، استطاعت الدوريات إيقاف المركبة التي استخدمها المتهم بعد قيامه بصدم دورية شرطة، وتبين أنه سوري الجنسية يدعى “.م.ع” وهو من أرباب السوابق، بحسب الصحيفة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. بالله عليكم صحيح الصورة ما هي مبينة كتير بس مو مبين عليه أنو واحد مختل عقليا …. وأنا أشك أنو هن جماعة الشرطة دافشينو يعملها بشان يعطوهم هالميداليات والمكافآت ويطلعو صورة سيلفي مع بعضهم …
    لكا في واحد في الدنيا براسو عقل بيهاجم شركة ما بعرف اش شغلتها وبهددهم بنيبالية أو فلبينية أو سيريلانكية .؟؟!!! لك هدول مالهم قيمة عند الاإمارات وحكومة الامارات متل السوري والمصري والاردني واللبناني ((طبعا اللبناني بحسب شكل مرتو هههههه)) …..أكيد هاد مثلا طاقق عقلو حتى عمل هيك شي ..بقى بدها هالميداليات والمكافآت اللي اكيد بتزيد قيمتها عن سعر كل الشركة بما حوت ..

    بس هي مهارات المحقق كونان الإماراتي …المحقق خلفان اللي لا يخشى المحن …

  2. مايمثل ألا نفسه السوريون معظمهم شرفاء وهذه تصرفات فرديه لعنه الله عليه

  3. شكله علوي مفكر حاله محمي بالامارات على شاكلة الشبيحة بالشام لما بيسرقوا و بينهبوا دون حسيب او رقيب