آسيوي ينتحل شخصية إبنة عمه ليمارس الرذيلة في الامارات

أحالت النيابة العامة إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي زائراً آسيوياً بتهمة إغواء شاب أوروبي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بأن انتحل شخصية ابنة عمه ليعرض الفجور عليه، واستأجر غرفة فندقية لارتكاب الجريمة الموصوفة، ودخل إلى الفندق متنكراً بزي امرأة، بعد أن اتفق مع “الأجنبي” على ممارسة الرذيلة معه مقابل 1500 درهم.

وجاء في أوراق الدعوى وفق صحيفة البيان أن المتهم تلقى اتصالاً هاتفياً من متهم آخر في هذه القضية، عارضاً عليه ممارسة الفاحشة معه بموجب ادعائه بأنه امرأة، مقابل 1500 درهم، وأن الأخير توجه إلى عنوانه في أحد الفنادق التي يقيم فيها، وهناك تفاجأ بأنه رجل، قبل أن يعتدي عليه ومرافق آخر بالضرب، وطلب منه إعطاءه الرقم السري لخزنته وسرق منها 40 ألف درهم، و1600 دولار أميركي، و1000 يورو، وجواز سفر ابنة عمته التي انتحل شخصيتها، ومن ثم لاذا بالفرار.

كما أوضحت التحقيقات أن الأموال التي كانت بحوزة المتهم الأول هي حصيلة ما جمعه من ممارسة الفاحشة مع أشخاص من جنسيات مختلفة، فيما اعترف المتهم الثاني بمواقعته لـ ” الأول “، قبل الواقعة والاعتداء عليه.

ووجهت النيابة العامة إلى “الغاوي” 3 تهم، هي الإغواء عبر موقع للتواصل الاجتماعي، والتنكر بزي نسائي، وانتحال اسم غير اسمه، فيما اتهمت الأوروبي بضرب المتهم الأول وسرقة أمواله.

كما اتهمت شخصاً آخر كان برفقة المتهم الثاني بانتحال صفة رجل أمن والاعتداء على المتهم الأول في يوم الواقعة وسرقة منقولاته بمشاركة المتهم الثاني.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. هل لاحظ القراء شيئاً مريباً جداً بسياسه الامارات من ناحيه الاعلام عن الجرائم وهي أنه إذا كان المجرم هندي سرلنكي او فلبيني بنجالي الخ فالاعلام الاماراتي دائما يقول آسيوي,اذا كان مصري لبناني سوداني عراقي الخ يذكر الاعلام الاماراتي عربي وافريقي لاي دوله افريقيه اوشرق اوربي للروس والاوكران الخ أما سوريا فقط سوريا يقال بوضوح انه سوري وقدم سنه كذا وله سوابق كذا!اعلام الامارات هو اعلام غير مستقل كأي اعلام دوله دكتاتوريه ارهابيه تسرق خيرات شعبها فما سر الفضح المتعمد للسوريين يا دوله سمو البعران الداعرين عبده الفروج ولحس مؤخرات العاهرات!

    1. و ازيد على كلامك اخي الكريم اذا صارت جريمة و كان المجني عليه فلسطيني بتكون المحصلة انو بيتغاضو و بيفرجو عن الجاني اذا كان اجنبي و بالمقابل بيتعاقب كل الشعب الفلسطيني بمنع دخولو و ترحيل الموجود بالامارات. عملية اغتيال الشهيد محمود المبحوح مثلا!!!

  2. كل اخبار الامارات دعارة ووساخة لان شعبها وسخ جاب بيستجلب عمالة للرذيلة