إمام في مديرية أوقاف محافظة نينوى العراقية : تنظيم ” ‫‏داعش‬ ” يمنع صلاة التراويح و يتوعد من يقيمها بالجلد

أفاد الشيخ سعدون النعيمي، أحد أئمة مديرية أوقاف محافظة نينوى العراقية، اليوم الخميس أن ما يسمى بـ “ديوان الحسبة” التابع لتنظيم “الدولة الإسلامية”، المعروف إعلاميا بداعش، أصدر قراراً بإلغاء صلاة التراويح في كافة جوامع الموصل/ 400 كم شمال بغداد.

ونقلت وكالة (باسنيوز) الكردية العراقية عن النعيمي قوله: إن “ديوان الحسبة التابع لداعش قرر إلغاء صلاة التراويح، واعتبرها بدعة وضلالة من قبل رجال الدين في المملكة العربية السعودية، ولا يجوز إقامتها إطلاقا في الدولة الإسلامية”. وأضاف النعيمي أن “داعش حذرت كافة الجوامع والأئمة في الموصل من إقامة صلاة التراويح متوعداً المخالفين بالجلد”. وكان تنظيم داعش قد أعلن أمس الأربعاء أن يوم الخميس هو مكمل لشهر شعبان ويوم غدا الجمعة الأول من شهر رمضان. (DPA)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. لا ويقولوا مسلمين استغرب من هؤلاء حوثالة المجتمعات واقصد الدواعش ان يقولوا عن انفسهم مسلمين هؤلاء عملاء لامريكا وايران واسرائيل وتركيا اتفقوا على تحقيق المشروع الصهيوني وهي ك الاتي اشاعة الفوضوي في العالم العربي بعدها اعادة توزيع السكان السني في منطقة والشيعي في منطقة اخرى والعلوي وهكذا وبعدها الاستيلاء علي هذه الدويلات وبعدها تقوم اسرائيل باعلان دولتها الكبري عندها سوف يكون هناك تعاون في مجال الطاقة بين اسرائيل وايران وسوف تنضم تركيا الى الاتحاد الاوربي وسوف تكون ايران حليف الامس للروس عدو ة اليوم وبعدها تتخلي ايران عن شعارتها المساماه بالمقاومة وسوف تتخلص من حسونه الاقرع زميره ومن كل اللبنانيين التابعين له هذا المخطط متفق عليه والمشكلة اننا نحن العرب نصدق هؤلاء الملالي في شعاراتهم .

  2. داعش تنظيم ايراني في كل المقاييس … يبدأ مع ايران في الصيام … يمنع صلاة التراوايح كما هي عند الشيعة و يقتل السنّة في كل مكان و يشوّه معتقداتهم و يفجّر بيوتهم و يسلب أموالهم و يشرّدهم كما تريد ايران تماماً …