رئيس أركان جيش الأسد يتفقد قوات الجيش النظامي و حزب الله في القلمون

تفقد رئيس أركان جيش الأسد، العماد علي أيوب وحدات الجيش والمقاومة في منطقة القلمون.

وأفادت وكالة سانا ان “العماد ايوب يرافقه عدد من ضباط القيادة العامة قام بجولة ميدانية تفقد خلالها وحدات الجيش السوري والمقاومة الوطنية اللبنانية العاملة على اتجاه القلمون بريف دمشق”.

واطلع العماد أيوب “من القادة الميدانيين في الجيش السوري والمقاومة الوطنية اللبنانية على طبيعة الأعمال القتالية والنجاحات التي تحققت في ملاحقة التنظيمات الارهابية التكفيرية والقضاء عليها واحكام السيطرة على أهم المواقع والتلال في المنطقة”.

وأثنى رئيس هيئة الأركان “على الشجاعة الفائقة والمهارة القتالية العالية التي اظهرها جنود الجيش العربي السوري ورجال المقاومة الوطنية اللبنانية في عملياتهم القتالية ضد التنظيمات الارهابية مؤكدا أن سوريا والمقاومة الوطنية اللبنانية ستبقيان يدا واحدة في التصدي للهجمة الصهيوامريكية وأدواتها الارهابية والتكفيرية في المنطقة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. أين ائتلاف الدياثة من العلمانيين و الاخوان المسلمين مما يجري في القلمون ؟
    أليس هذا احتلال أجنبي سافر من حثالات الأرض من شيعة لبنان
    نعرف الآن أن الائتلاف هو جزء أصيل من مخطط تقسيم سوريا و تفتيتها و وضح لكل عاقل هذا الدور المخزي الذي يقوم به الائتلاف و معارضة الفنادق

  2. الذين يقاتلون في القلمون هم النصرة و بعض الفصائل الأخرى الصغيرة و داعش التي تقاتل ضد الجميع
    فأين زهران علوش و عشرات الآلاف من العناصر التي لديه من الدفاع عن القلمون
    أم ان زهران علوش ينفذ التعليمات الأمريكية التي تصله عن طريق المخابرات السعودية و الأردنية بإعطاء القلمون للحزب كهدية نظير مشاركته في قتل الشعب السوري