بين سوريين و جزائريين .. شجار جماعي و جرحى بمركز لإيواء طالبي اللجوء في ألمانيا

ذكرت الشرطة الألمانية اليوم الجمعة (19 يونيو/ حزيران2015) أن العديد من الأشخاص ورجل شرطة أصيبوا في بلدة إلفانغين بجنوب ألمانيا بعدما تحولت مشادة بين طالبي لجوء سوريين وجزائريين إلى مشاجرة جماعية.

وتردد أن المشاجرة اندلعت في الوقت الذي اصطف فيه طالبو اللجوء للحصول على غذاء، ولكن لايزال من غير الواضح ما أدى إليها.

وشارك نحو 80 شخصا في المشاجرة وفر 35 منهم إلى مبنى مجاور ورشقوا خصومهم بالحجارة. وأرسلت الشرطة 50 من عناصرها إلى الموقع وأصيب أحدهم بحجارة.

كما أصيب خمسة من طالبي اللجوء بالحجارة خلال المشاجرة. وكان أحد طالبي اللجوء قد أصيب قبل ساعتين من المشاجرة خلال عملية طعن في نفس نزل طالبي اللجوء في إلفانغين. ومن غير الواضح ما إذا كانت هناك صلة بين الحادثين. (DPA)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫17 تعليقات

  1. عندي صديق في مركز للهجرة في ألمانيا , وبالفعل فان هذه المشاكل تحدث كثيرا بسبب أن معظم المهاجرين من المغرب هم من المدمنين للمخدرات او الخمر المنعدمي الخلق والتربية, و المضحك المبكي في الأمر أنهم من أشد الناس تأييدا لداعش !

    1. ما باستغرب هالكلام…..الغالبية العظمى من المغاربيين زبالة الدنيا و ما عندهون مبادئ إنسانية و لا تربية ولا أخلاق و ما عندهون حس الإنتماء لأوطانهون….و طبيعتهون إجرامية….و عندهون استعداد فطري للإجرام و التدعوش….

  2. رغم إدانتي لهكذا تصرف من أناس هربوا من بلادهم و لكن الحمدلله ليست بين الأكراد و السوريين بل هي بين سوريين و جزائريين أي عرب!

    1. يا غبي … كل الوطن العربي ينتمي لشي اسمو الثقافة ألعربيه …. الجزائريين اغلبهم بربر بيسموهم قبيل ….

      شو خَص كل هالموضوع بشي اسمو عرب ….

      حريه اصخرى عربي بلديه اكبر كردي … تلحس طيزي …

      عاساس الكراد من دول العالم الاول … لك عبتشطفو الطيار بفرنسا وألمانيا …

  3. االمهاجرون الجزائريون والمغاربة بشكل عام عدوانيون ناهيك عن السرقات. والغدر بالسكين من خصالهم أما السوريون فبكل صدق مقارنة بهم ملائكة.

  4. مو لأني سوري , لكن الجزائريين عدوانيين بطبيعتهم,و المغاربة ايضا, تفكيرهم عدواني, اغلبهم مؤيد لداعش, عندهم تناقد ديني, بتلائيه بيسكر ليلة السبت و عندو صاحبة, بعدين بيجي بزاود عليك, انك عم تاكول حلال و مو حلال,نوع من التخبط بالهوية, مشاجرة مع واحد منهم تعني مشاجرة مع كل معارفه و اصدقائه, بمعنى بجلبك كل الزعران يللي بيعرفون

  5. اكثر شعب عربي منافق تعرفت عليه من خلال اقامتي في المانيا هم التوانسة والمغاربة والجزائريين هم يفعلون كل الموبقات من سرقة وبيع مخدرات والتحايل على الاعانات الاجتماعية طبعا النسبة الغالبة منهم في الوقت نفسه فهم دواعش ومتطرفون ونسبة لاباس منهم يقاتلون في صفوف الجماعات الارهابية والذي لديه الشكوك في ذلك لياتي الى هنا او يسال معارفه هنا .

  6. ناقص العرب تشويه سمعة في الغرب فوق مو الطرفين عبارة عن لاجئين جاءوا للاستفادة من مساعدات اللجوء والعيش على ظهر دافع الضرائب فانهم ايضا يظهرون المظهر البشع للعرب حيثما وجدوا اقتتلوا !

    1. يا سيد …….لا يجب الخلط بين السوريين و غيرهم……و ما دخلنا لا باأمة العربية و لا بالمغاربيين……في سوري و غير سوري…..فقط….

  7. حتى السوريين يتهجمون على الافارقة في السويد. ويرفضون الاكل معهم فى نفس القاعة.وههم بدون اقامة..وسؤ سلوك بامتياز..واللبنانيين والفلسطنيين هم كذلك..والغالبية هم اُمِيين او شِبة ذلك

  8. انا شفت كم شخص جزائري بحياتي بس تمنيت ما شفتن، حكو الشباب بتعليقات قدامي ورح قول انا كمان سكرجية وعرصات ودواعش وغير هيك رح يكملو تعليقات تانية عنن.

  9. أنا ساكن بفرنسا ولا يوجد أجحش من الجزائريين، فهذا الشعب بلا أي تربية٠ أكبر عدد من المساجين في أوروبا جزائريين، أما المغاربة والتوانسة فهم أقل عدوانية ويحبون السوريين٠

  10. بالنسبة للكردي الي يقول المهم انه مو اكراد و لما يفوت عالحكومة الالمانية بيقول اني سوري منشان ياخذ اقامة و وقت يطلع بيقول انا كردي بالفعل كما كنا نقول بدير الزور لولا الاكراد لما لمعت القنادر