تفاصيل معركة ” مطار الثعلة ” وشحن النظام الطائفي في السويداء .. مقابلة لقناة العربية مع ” بشار الزعبي ” أحد أبرز قادة الجبهة الجنوبية ( فيديو )

تفاصيل معركة ” مطار الثعلة ” وشحن النظام الطائفي في السويداء .. مقابلة لقناة العربية مع ” بشار الزعبي ” أحد أبرز قادة الجبهة الجنوبية ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. ام النوج ، مع بشار الزعبي العمى !!! نجوى قاسم جنوبية نصف عائلتها مقاتلين في حزب الله لديها فيلا في قريتها جون وهي قرية شمال مدينة صيدا ، حتى ابن عمها صديقي ( المقرب واعرفه جيداً) ، جاي بشار الزعبي يفضفضلها على العربية ، آآآآه على هبل الخليجيين واللي اهبل منهون يللي ماشي وراهون ، هلق نجوى عمبتعبي جيبتها بس يللي عمبيدمر بلدو هادا الأهبل المزبوط

  2. من غير ما شوف الفيديو. قناة العبرية الحقيرة مخصصة للخواريف السيساوية والحفترية. ولا ينبسط من كلمتين مع الثورة غير المغفلين.
    أصلا كل واحد بيرتضي يتوسخ مع هيك قناة مشكوك فيه

  3. يمكن اتهام النظام بأي شيء إلا الطائفية , فعندما هوجمت القرى العلوية وقتل فيها المئات من القرويين وسبيت النساء والبنات لم يهمس اعلام النظام بشيء عن الموضوع حتى لا يضر بالنسيج السوري .. هذا عكس من يدعي أنه معارض سوري لا يتوانى عن استغلال أي حادثة سخيفة وتلوينها طائفياً ..
    أما في درعا فلم تسكت المنابر يوما تهاجم (النساء السافرات) و(الزناديق الكفار ) من أهل السويداء والكل هنا يعلم ذلك …..

    1. قلتلي لم يهمس؟ والبترونة بثينة شعبان؟؟ لما انضرب ولاد المعضمية بالكيماوي قالت إنو هدول قرود مخطوفين من الساحل. كلو عادي بس الفسيفساءفيس ما يصرلا شي؟

  4. يا غبي عم تحكي عالطائفيه طيب شو عم تساوي جبهة النصرة معك
    يعدين عم تحكي على عصابات الاسد وانت من عصابات مين دخلك ملك الاردن ولا امير قطرولا اردوغان
    واحد مرتزق بتسوى نص فرنك
    بعدين ممكن تفهمنا رتبتك العسكريه اذا كنت عسكري بالاساس
    لكن بظن انك عامل دورة عمالة عند الهاشمي وعند نتنياهو
    الاحسن تروح تعبي بطنك مليحي وتسد بوزك