أنس الشامي يعود إلى الساحة التشبيحية بـ ” مداخلة جريئة تحت سقف الأسد ” في برلمان النظام ( فيديو )

عاد (أو أٌعيد) النائب في برلمان الأسد “أنس الشامي”، إلى ساحة التشبيح بقوة، عبر مداخلة تعتبر من “أجرأ المداخلات” في العرف الموالي، كونها هاجمت الجميع، باستثناء “القائد المفدى”.

واتهم الشامي في مقطع مصور له من داخل مجلس الشعب الذي سبق له أن “علق” عضويته فيه احتجاجاً على “الحصار” الذي عانت منه حلب، إيران بالتقصير في دعم نظامه.

كما طالب الشامي بتشكيل “حكومة عسكرية” تقود البلاد بدلاً من الحكومة الحالية، كما طالب حليفه الإيراني بتفعيل ما يسمى بـ “معاهدة الدفاع المشترك”.

وتحت سقف الأسد (الوطن)، انتقد الشامي، في مقطع “مسرب” بأسلوب مخابراتي فاضح، انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الإعلام والقضاء والاقتصاد ولصوص المال العام والوزراء.

وطالب الشامي الذي اتهم لونا الشبل عام 2013 ببث إشاعات كاذبة عنه وعن أخيه صهيب، أعضاء البرلمان بالموافقة على كلامه ورفع طلب عبر “مقام الرئاسة” إلى نظرائهم في “مجلس الشورى الإيراني” لتفعيل اتفاقية “الدفاع المشترك”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫17 تعليقات

  1. مارأيكم بأن نرشح أنس الشامي وخالد عبود للرئاسة

    اذا علقتم بالرقم ١ فأنت تختار أنس الشامي و ٢ خالد عبود

    وإذا ما حدى نجح فسوف أضطر الى ترشيح عمران الزعبي وبشار الأسد

    ورجونا شطارتكم

  2. فعلا إن لم تستح فافعل ماتشاء …..أولا اتفاقيات الدفاع بين الدول تكون ضد العدو وليس ضد أبناء الشعب ، مهما كان تصرفهم يا غبي .. ثانيا تستشهد بالقران الكريم (كبر مقتا عند الله ) ألا تنظر إلى نفسك !!!!!!! هل يوجد أحد في حلب كلها لايعرف أفعالك وتصرفاتك وأخوتك وعلى رأسهم (هوسيب = صهيب ) بس فعلا ( اللي استحوا ماتوووووووااااا)

  3. الخطاب كتير حلو ومحبوك بس القفله عاطله يعني بدك تفهمنا انوا كل هل الحرب لانوا سيادددتوا متحالف مع حسن زميره والخرررامنيئي لا هيك كتير اذا هيك الله لايعطيه العافيه ويكسر ايده ويبهدلوا اكتر ما هو مبهدل لك ياأولاد الحرام البلد تدمرت والشعب تهجر مشان هاد يتحالف مع هاد

  4. أنس: شبيح حريف و من رموز الفساد في سوريا. انا كنت مراقبا عليه في احدى امتحانات كلية الحقوق في 2007. كان يغش امام مرأى الجميع بما فيهم الدكتور رئيس القاعة و لا أحد يستطيع أن يمنعه. ليس لديه اية معلومات عن شهادة الحقوق التي يحملها و التي حصل عليها بالتشبيح المرأي.

    الله يلعن روحك يا أنس

  5. عيب عليك الشعب
    الدمار والخراب والتهجير بسبب رئيسك المتشبس بالسلطة
    كفاك تشبيح
    الشعب بده يقتلعك ويقتلع أمثالك وان شاللهً سوريا سوف تُبنى بسوريين شرفاء مو ممثلين

  6. عيب عليك
    الدمار والخراب والتهجير بسبب رئيسك المتشبس بالسلطة
    كفاك تشبيح
    الشعب بده يقتلعك ويقتلع أمثالك وان شاللهً سوريا سوف تُبنى بسوريين شرفاء مو ممثلين

  7. هل عرصه معقول يكون ترك الكباريهات و الشراميط و تفرغ للسياسه ؟؟؟؟؟؟ و شو مشان كاباريه الكاسبا بحلب تبعك سكرتو و لا لسا

  8. شيء معيب ان يترك هكذا مجرم نهبوا الأوقاوف هو وعائلته عندما كان اخوه صهيب مدير الأوقاف لفترة طويلة بدعم من حافظ الجحش الكبير هؤلاء هم كلاب النظام عواهر وحرامي وسفهاء يجب ملاحقة و القصاص من هذه الأشكال هم عائلتهم على مشاركتهم في تشريد وظلم وقتل الأبرياء وخراب سورية

  9. من أنت أيها التافه
    من أهلك و ما هي مؤهلاتك
    أبوك محمد الشامي كان رجل مخابرات بعد أن كان اخوانيا
    وبعد مقتله أعطي أخاك صهيب السلطة
    وأصبجت عائلة الشامي رمز الوساخة والغساد والسرقة
    من أخوك السافل نصر الى آحر فرد من العائلة الكريمة
    وعندما توفي اخوك عبد العزيز عضو مجلس الشعب بحادث سير
    اعطوك مفعده
    لذلك اخرس ابها الحقير اللص ابن الشيخ
    والله لن يكون لكم مكانا في حلب ايها الفاجرون

  10. معقول انك تتكلم وكأنك تشيعك لتصل لمناصب اعلى عيب عليك لو كان والدك حي لابرحك ضربا اخجل من نفسك عاى ما تقول حسبي الله ونعم الوكيك اردت الدنيا ونسيت الأخره تبآ لك على فعلتك وعلى هذا الخذي تدافع عن مجرم قتل الاطفال وتطلب من ايران وحزب حسن زميرة للقتل اكثر لعنك الله بكل كتاب انزل