قائد سلاح الجو الإسرائيلي : سنضرب التجمعات السكنية في لبنان

أعلن قائد سلاح الجو الإسرائيلي اللواء أمير إيشيل أنّه لن يتردد في إصدار أوامر للطيارين الإسرائيليين لضرب التجمعات السكنية في لبنان أو قطاع غزة في حال اندلعت حرب جديدة على إحدى هاتين الساحتين، مشيراً إلى أنّ “حزب الله وحركة حماس يزيدان من أنشطتهما العسكرية في الفترة الأخيرة، وأنّهما يخفيان كميات كبيرة من السلاح داخل التجمعات السكنية المدنية”.

وأوضح إيشيل في تصريح لصحيفة ألمانية نقلته صحيفة “جيروزاليم بوست”، أنّ “إسرائيل توجه تحذيراً بأنّها لن تتردد في ضرب مخازن السلاح الواقعة داخل التجمعات السكنية”، لافتاً إلى أنّها لن تتحلى بضبط النفس أمام الحرب غير الأخلاقية التي تتعرض لها”. وحذّر “حزب الله” و”حماس” من أنّ “أيّ محاولة للتصعيد ستواجه بقوّة”، وفق تلفزيون “إم تي في اللبناني”.

بذلك، أشار إلى أنّ “الفترة الأخيرة شهدت تصريحات أدلى بها الأمين العام لحزب الله السيّد حسن نصر الله، فضلاً عن عمليات إطلاق صواريخ متفرقة من قطاع غزة”، مشيراً إلى أنّه “في حال إندلعت حرب، وطُلب من سلاح الجو ضرب مراكز قيادة “حزب الله” أو “حماس” في قلب التجمعات السكنية في لبنان أو غزة، فإنه لن يتردد في ذلك”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. ازا كنتوا ايها الاسرائيليين انو العرب رح يسكتوا عن قتلكون للمدنيين العزل بالمجمعات السكنية فانتوا واهمين

  2. هاتو غيرها لان العابكم مكشوفة بكفي سيناريوهات يا اسرائيل ويا حزب الله ابطال الممانعة والمقاومة وصواويخ هيفا يلي حاربت اسرائيل وانتصرت اكلت ——– بسوريا , الاقنعة سقطت وحان موعد الحساب والاخرة يافاخرة .