بريطاني يروي تفاصيل قتاله لـ ” داعش ” إلى جانب الأكراد في سوريا ( فيديو )

نشرت شبكة “بي بي سي” البريطانية، تقريرا مصورا، حول أحد المقاتلين الذين يحاربون ضد تنظيم الدولة في سوريا.

ويعرض الفيديو الذي ترجمته صحيفة “عربي21″، لقاءين قام بهما مراسل الشبكة كوينتين سومرفيل، مع الشاب البريطاني “هاري” الذي فضل عدم الكشف عن اسم عائلته، يكشف فيهما هذا الأخير أسباب إلتحاقه بالقوات الكردية لمحاربة التنظيم، والمصاعب التي واجهها، والنتائج التي حققها، إضافة إلى أسباب عودته إلى بلده بريطانيا بعد خمسة أشهر من القتال.

ويعرض الفيديو أيضا لقطات نادرة قام هاري بتصويرها أثناء بعض المعارك التي شارك فيها في مناطق كانت تحت سيطرة تنظيم “داعش”.

ويختم بذكر المتاعب القانونية التي قد تواجه أمثال هاري عند عودتهم إلى بلدهم، بسبب مخالفتهم التعليمات بعدم السفر إلى سوريا والعراق.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. النظام و داعش و الpyd و حزب حسن زميرة هي أدوات تستخدمها أمريكا في مشروع الفوضى الخلاقة و إعادة ترسيم حدود الدول الاسلامية في الشرق الاوسط من أجل مصالح أمريكا و اسرائيل

  2. بريطاني مع داعش. وبريطاني مع الاكراد كلهم مرتزقه ذاهبون من الفراغ والضياع لمحاربة الاسلام ومقابل مبالغ تتعدى الخيال

  3. رامبو بالطعمة البريطانية ، في اكراد اوسخ من الدواعش وفي اكراد من اهل السنة معتدلين ، تركيا ايضا ،

  4. إنتباه ! أرجو الانتباه أن اسم مسلم كردي أستخدمه أنا منذ فترة و لي تعليقات كثيره فها أنا أعلمك إن كنت لا تعلم أما إن كنت تعلم و تستخدمه لغاية ما فأرجو التوقف في هذا الشهر الفضيل و عدم انتحال اسمي ! أنت آراؤك تختلف عن آرائي ! فأنا مسلم كردي و لن أتنازل عن حقوق الأكراد بما فيه كردستان مستقلة! أما أنت فتتحدث عن مؤامرة على الدول الاسلامية! فعن أي دول اسلامية تتحدث؟؟ تركيا الأتاتوركية التي أقيمت بعد الغاء الخلافة و دستورها للآن علماني ضد قيم الاسلام! أم عن سوريا و العراق البعثيتين العروبيتين الشوفينيتين! أم عن إيران الملالي الشيطانية! كفى سذاجة و راجع نفسك!

  5. نشكر هذا البطل وكل شرفاء العالم وحتى نشكر الكرد على قتالهم داعش القذره ولكن نقف ضد الكرد لارتتكابهم مجازر بحق الشعب السوري الاعزل,كم كنا نتمنى ان يقوم الكرد بتطبيق مبادئ حقوق الانسان التي طالما تباكوا عليها!ما زلنا نتأمل خيراً من شرفاء الاكراد ان ينهضوا ويقفوا لحمايه المدنيين العزل بغض النظر عن عرقهم او دينهم او معتقادتهم

  6. الف شكر للمقاتل البربطاني
    كردستان بلدك الثاني
    نتمنى ان نجتمع في يوم استقلال روج افا (كردستان الغربية / في سوريا)
    You are welcome in kurdistan always
    We hope that we meet on the day of independence Rogge Ava (Western Kurdistan / Syria)