“حزب الله” ينفي مسؤوليته عن تسريب شريط تعذيب سجن رومية و يتهم وزير العدل أشرف ريفي

نفى “حزب الله” نفياً قاطعاً الإتهامات الظالمة والجائرة التي أدلى بها وزير العدل أشرف ريفي حول تسريب أشرطة التعدي على المساجين في سجن رومية، مؤكداً أن هذه الإتهامات عارية عن الصحة وباطلة ولا تحمل أي وجه من وجوه الصدقية.

ورأى، في بيان، أنه “من المؤسف أننا بتنا نعيش في بلد تنحدر فيه المسؤولية إلى مستوى أن يرمي وزير العدل اتهامات بدون أي أساس ولا أي دليل، وهو المكلف بالسهر على أن يكون عمل الجميع ضمن سقف القانون والمؤسسات القضائية والعدلية”، وفق تلفزيون ” ام تي في” المحلي.

واعتبر “حزب الله” أنه “من المعيب أيضاً أن يقوم المتهم الرئيسي بهذه القضية بالتهرب من مسؤولياته أمام ضميره والقانون والرأي العام برمي التهمة على الآخرين”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. حزب اللات …وما أدراك ما حزب اللات…سفالة …وتفاهة … وقمة السقاطة …و في قمة الهرم من تحت …حسيسون بو نص لسان ودنبين…

  2. يريد حزب الشيطان ان يصرف النظر عن جرائمه في سجن رومية ولبنان وسوريا ويحول القضية الى مسألة تافهة تتحدث عمن سرب الشريط
    المهم ايها الحزب المجرم ليس من سرب الشريط بل ما احتواه الشريط وهل هذا هو الشريط الوحيد الذي يثبت جرائمكم هل نسيتم شريط تعذيب الطفل السوري وهل نسيتم شريط تصفية الجرحى السوريين والاف الاشرطة من سوريا التي تدين حليفكم النظام المجرم والمليشيات الطائفية المجرمة حليفتكم وتدينكم
    واطرف ما في تصريحكم او بيانكم تكلمكم عن العدل يا لعينكم الفاجرة