قتل رحيم لدبة عجوز أسر وليدها قلوب الألمان

قتلت السلطات في حديقة حيوان برلين قتلا رحيما الدبة المسنة والدة كنوت الدب القطبي الشهير الذي أسر قلوب الالمان واهتمام العالم خلال فترة حياته القصيرة بعد أن قال المسؤولون إنها تعاني بعد إصابتها بالعمى والصمم.

وقالت حديقة الحيوان إن توسكا التي نبذت مولودها كنوت عقب ولادته عام 2006 عمرها 30 عاما تقريبا.

وأصبح كنوت الذي نفق عام 2011 وعمره أربع سنوات فقط بعد اصابته بنوبة صرع نجم حديقة حيوان برلين الذي يجتذب زوارها بعد ان نبذته أمه توسكا بعد مولده ، وكان من الطبيعي أن يعني هذا موته لكن تم إنقاذ حياة الدب الوليد ذي الفرو الأبيض الناصع بعد ان نجح حارس الحديقة توماس دورفلاين في رعايته وتربيته.

وقالت حديقة حيوان برلين في بيان “عثر على توسكا نظرا لإصابتها بالعمى والصمم والتشوش وهي تتخبط في محبسها يوم الاثنين”، مضيفة: “فقدت حاسة الشم. كان منظرا مؤسفا وتوصل البيطريون ومسؤولوحماية الحيوان ومسؤولو الحديقة الى قرار واحد بتخليص توسكا من عذاباتها ” ، بحسب قناة سكاي نيوز .

وولدت توسكا في كندا ثم قضت بعض الوقت في سيرك المانيا الشرقية الشيوعية السابقة قبل أن يسقط سور برلين وظلت في حديقة حيوان برلين منذ عام 1998.

وفي ذروة الإقبال على كنوت الدب الوليد عام 2007 كان آلاف الزوار يتوافدون على حديقة حيوان برلين من شتى انحاء العالم لمشاهدة الدب القطبي الصغير الذي أنقذه حارسه من موت محقق.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. للعلم: بعد نفوق كنوت توفي الحارس توماس و الذي كان أنقذ حياة كنوت و عامله كابن. توماس مات بعد نفوق كنوت بجلطة قلبية اثناء النوم بعد أسبوعين من وفوق الدب الصغير. قارن توماس الكافر بكل مسلمي العالم و مسيحييها و يهودها و دواعشها و القاعدة و بوكو حرام و الاخوان المنافقين و كل من تبنى الدفاع عن رب العالمين الذي لا يحتاج لعبد مهين.

    1. ههههههه
      بلشت اتخبص فاتت الامور ببعضها
      الله يحشرك مع الدبة وحارسها

    2. الى طبيب مهجر
      ولماذا لا تقارن هذا الحارس ببشار الاسد الذي تفنن بقتل شعبه وقصفهم بمختلف الاسلحة بما فيها المحرم دوليا كالسلاح الكيميائي وحتى اسلحة الدمار الشامل والصواريخ البالستية وليست صواريخ السكود بعيدة عن معطم دمار حلب ومن تهجير وتشريد واعتقال وليست الميليشيات الشيعية والطايفبة باحسن حال منه… نعم يا صديقي انه ابن الماسونية المدلل التي تريك هذا الحارس في بلدان الغرب انه الملاك الرحيم الذي برأيك يوزع انسانية على مسلمين الارض في حين ان حكوماتهم قتلت الملايبن من المسلمين ونصبت علبنا حكومات عميلة تاتمر بامرهم وممارساتهم بحف اامسلمين اكبثر من ان تحصر بكتب… وانت تتغنى بهم ارتأي ايها الطبيب ان تشتري نظارة طبية لترى واقعك بكل وضوح ودون غشاوة .

    3. شماعة الماسونية من جديد. الماسونية كذبة زرعتها أنظمتكم في عقولكم لتلتهوا بها بدل ان تبنوا انفسكم ووطنكم.