إيران : لن نسمح للإرهابيين بإسقاط النظام في سوريا

أكد مساعد وزير الخارجية في الشؤون العربية و الإفريقية حسين أمير عبد اللهيان أنه لم يطرأ أي تغيير في السياسة الإيرانية الروسية المشتركة في دعم سوريا، مضيفا أن طهران وموسكو ستواصلان دعمهما المؤثر لسوريا في ما أسماه مكافحة الإرهاب.

ونقلت وكالات إيرانية عن عبد اللهيان قوله إنه لم يتم السماح للمعارضة، الذين وصفهم بالإرهابيين، بأن يقوموا بإسقاط النظام في سوريا و “رئيسها الشرعي وتحويل سوريا إلى ليبيا جديدة”، حسب وصفه.

وأشار، بحسب ما نقلت صحيفة “عربي 21″، إلى أن مواقف الصين داعمة أيضا للنظام في سوريا و “مكافحة الإرهاب”، مبينا أن سياسة طهران وبكين وموسكو قائمة على دعم الاستقرار والأمن الإقليميين، حسب زعمه.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫13 تعليقات

  1. اي شو هالاستقرار و النعيم يلي عايشين فيه من ورا دعمكم. شي بيشهي العيشة ….. قال ليبيا قال سبقنا ليبيا والصومال و افغانستان العمى بعيونك انو استقرار

  2. والله لنكسر راسكم ياكلاب وسوريا لح تكون مقبرتكم وبشاركم يلي هدد من اربع سنوات وقال انا بدي زلزل الشرق الاوسط واتفاجئ هو واسياده بسوريا ورجالها والاخرة يا فاخرة

  3. أسمع يا إيراني يا فارسي يا مجوسي يا صفوي جحشكم الأهبل بشار الأسد سوف يسقط غصباً عنكم ورغماً عن أنوفكم
    سوريا سوف تبقى عربية ولن تكون يوماً ولاية إيرانية مجوسية

  4. عن ماذا يتكلم هذا المعتوه كفاية نباح وتهويل فاضي ، لك اجدب فارسي ما عاد الكلام ينفعكون القوة على الارض رجل ضد رجل ، والتوابيت عايران بالجمله واسود حوران وجيوش الفتح قريبا في دمشق بإذن لله تعالى، مو شاطرين إلا بالبعبعة كما حالة زميرة ، بلا ليموناضة ما عاد يطلع عالبلازما ونتصاراتو واهمة من تلة لا تلة يعدها انتصارات ، ، ،

  5. ايران الشقيقة هي عامل أساسي في دعم المعنويات المنهارة لسيادة رئيسنا المرعوب بشار واستمرار دعم جيشنا الإيراني الأفغاني السوري الباسل في قصفه المدنيين والأطفال بالبراميل المتفجرة وفتل مئات لآلاف الأبرياء وتهجير الملايين وتدمير مدن وبلدات سوريا… تحيا ايران الشقيقة… سحقا للمؤامرة الكونية ضد بلدنا الحبيب التي يقودها أردوغان التي استقبلت بلاده مليونان لاجئ سوري.

  6. ومن انت لتسمح او لا تسمح وما وصفك شرعي اصلا يا رجل عصبتني مو منشان شي بس لانه لاخ مفكر حالو زورو ابو فردين وما بيسمح وبيسمح يا سيدي اذا بشار بده يروح بخاطره ما بدنا ورح نتارجع عن ثوره كلها اذا بشار بده يروح بخاطره وما منقبل تكون ثوره من غير ما يروح بشار عفس بصراميه على راسه لاتقبل يا نهيان الا ويروح صاحبك بشار بصراميه عفس على قبتك ورقبته ولايام بينا وخلي روسيا تنفعك وخلي صين تنفعك ورح نشوف مين ينتصر بلاخر

  7. عندما يسألك أحد عندها تسمح أو لاتسمح و لكن لن يسألك أحد لأنك ببساطة إبن زنى لاتساوي فرنك في سوق النخاسه و بل أن جماعتك كلها ابتداءً من خرامنئي وصولاً إليك ستصطلون بنارٍ قريباً تجعلكم تندمون على مافاتكم.
    و الخلاصة أن سوريا ستتخلص من ذيولكم قريباً جداً و أنتم اللاحقون.

  8. صاحب الوجه الكالح أعلاه جَمَع َالدول المافيوية والمارقة إلى جانب الصبي الدمية في دمشق، ثم نفخ ريشه كالطاووس… حكومة العمائم السوداء وداعميها،.. سوف تذهبون إلى مزابل التاريخ…..

  9. قبل ماتتكلم عن سورية تكلم عن إيران والدور آتي عليها لامحالة

  10. هذا كلام شخص يشعر بمرارة الخسارة والذل
    انكشف القناع عن الشيعة والروس والصينون
    في سوريا واليمن
    كلهم مجتمعين تعادل قوتهم نمر من ورق على اكثر تقدير
    وستكون مقبرتهم في سوريا
    الكل ينتظر قدومكم بفارغ الصبر لكي يتم استئصال شئفتكم ياحسالة البشر

  11. كل الوجوه الصفوية طافحة باللؤم والحقد والكراهيم ترى اين كانت عيوننا وعقولنا

  12. انشاء الله بعد سنتين رح تطلع على التلفزيون وتقول لن نسمح للإرهابيين بإسقاط نظام الإيراني وتكون محاصر بطهران
    وهدا الوقت بتمنا تكون تعلمت تغطي طيزك متل مالك مغطى صلعتك الان