مقدمة برنامج زواج تركية تتقاضى 415 ألف دولار شهرياً

وقَّعت المذيعة إسراء إرول، التي تقدم برامج الزواج على شاشات التلفزيون التركي منذ 8 سنوات، عقد برنامجها الجديد مع قناة “ATV” مقابل أجر شهري خيالي حطمت به الأرقام القياسية.

وذكر مسعود يار، الصحفي بصحيفة “بوستا”، أن مقدمة البرامج إسراء إرول وقَّعت عقد برنامجها الجديد مع قناة “ATV”، بقيمة مليون و100 ألف ليرة تركية (ما يعادل 415 ألف دولار أمريكي) بعد انتهاء تعاقدها مع قناة “Fox TV”.

وبحسب الخبر، فإن عقد إسراء إرول الجديد سجل رقماً قياسياً جديداً، لتدخل التاريخ كأعلى مقدمات البرامج في التلفزيون التركي أجراً ، وفق ما افادت شبكة الخليج أونلاين.

وبحسب القيمة الإجمالية المتفق عليها في التعاقد، التي بلغت مليوناً و100 ألف ليرة تركية (ما يعادل 415 ألف دولار أمريكي)، فإن أجر الحلقة الواحدة من البرنامج يصل إلى 50 ألف ليرة تركية ومن المقرر أن يتم عرضه 22 يوماً في الشهر.

يشار إلى أن الفضائيات التركية تقدم عدداً كبيراً من برامج الزواج، إلا أن البرنامج الذي تقدمه إسراء إرول هو الأشهر على مدار 8 سنوات.

في سياق متصل، أكد خبراء ومتخصصون أن برامج الزواج، التي تذاع على كل القنوات التلفزيونية التركية تقريباً، لا تحقق النتائج المتوقعة منها في رفع معدلات الزواج بين المواطنين، مشيرين إلى أن حالات الزواج التي تتم من خلال تلك البرامج قليلة جداً.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. يخرب بيتها 415 ألف دولار شهرياً على إيش ؟؟!!
    لو يجيبو مذيعة فضائية من كوكب أخر ما راح تاخذ نص هذا المبلغ الخيالي

  2. شعب تافه و حيوان و غبي . خلال 3 سنوات قضيتها في تركيا لم أر في حياتي أجحش من الشعب التركي

    1. ما شاء الله ععليك شو زلمة فهمان و تنويه انا ماعم دافع عن الاتتراك بس انت انسان غبي

  3. يا ترى مين الممول الحقيقي للبرامج الفارغة ،يعني اعلامي بيصف حكي بيقبض مبالغ ما بتقبضها حكومة بحالها، وبعض الاعلاميين بتحس انهن جدبان وكل حلقة بيحكو شكل بتسمع انه بيقبض عشرات الملايين بالسنة……..في نفس الوقت يلي فيه ناس اقتصر اكلها لمدة طويلة على خبز يابس وماء فقط