تفجير مبنى يتحصن داخله تنظيم ” داعش ” في عين العرب كوباني .. و اشتباكات متواصلة داخل المدينة

فجر مقاتلون اكراد صباح السبت مبنى في مدينة عين العرب كوباني كان يتحصن فيه عناصر من تنظيم “داعش” بعدما تمكن مدنيين محتجزين من الفرار منه.

وهز انفجار كبير “مدرسة البنين” التي تحصن داخلها التنظيم، وأكدت مصادر كردية أن وحدات الحماية فجرتها، فيما قال ناشطون معارضون أنه تم استهدافها من قبل طيران التحالف.

وقال الصحافي رودي محمد امين الموجود في المنطقة الكردية في شمال سوريا ان “الوحدات الكردية فجرت الغاما زرعتها في محيط المبنى تمهيدا لدخوله”، مشيرا الى وقوع قتلى في صفوف تنظيم الدولة الاسلامية.

واضاف “تم تنفيذ هذه العملية العسكرية بعد التأكد بانه لم يبق مدنيون داخل المدرسة”، بحسب ما نقلت عنه وكالة الأنباء الألمانية.

وشن تنظيم “داعش” هجوما مفاجئا فجر الخميس على عين العرب كوباني التي تمكن من دخولها بعد ان تنكر عناصره بلباس وحدات حماية الشعب وفصيل مقاتل عربي، وتمركز في نقاط عدة، متخذا من السكان “دروعا بشرية”.

وقتل التنظيم في الهجوم 164 مدنيا “اعداما او بقذائفه او عن طريق قناصته”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. زلزلو الارض تحت اقدامها قتلة الاطفال والنساء والشيوخ، المتجردين من كل مزايا الانسانية انهم اشبه مايكونون بالوحوش التي تم تربيتها على اكل لحوم البشر انهم خطر على جميع الانسانية وهذا العمل الجبان والمخادع الا كنوع من التعويض لخسارتهم المشينة في ساحات القتال حيث تظهر الرجولة