” تويتر ” يشتعل بسبب ” حذاء ” عمدة مدينة أسبانية

انهالت التعليقات الطريفة بمواقع التواصل الاجتماعي على العمدة الجديدة لمدينة أسبانية لخروج إصبع قدمها الصغير من الحذاء المفتوح الذي كانت ترتديه في أول ظهور علنى لها أثناء حفل تنصيبها.

وكانت “مامين سانشيز” والتي انتخبت مؤخرا لتولي منصب عمدة بلدية “خيريز دى لا فروتيرا” في إقليم أندلسية جنوب غرب أسبانيا، قد ظهرت في الصور الخاصة بالحفل وقد خرج أخمص قدميها تماما من الحذاء “الصندل” بزاوية غير مريحة للغاية في الشكل، وسرعان ما تناقلتها وسائل التواصل الاجتماعي بسرعة هائلة وتعليقات طريفة من الإسبان .

ومن ضمن التعليقات ،ما إذا كانت العمدة الجديدة لديها ستة أصابع في القدم. ولكن سانشيز حازت على إعجاب العديد من الأسبان لأنها أخذت هذه الشهرة الجديدة التي حصلت عليها، بروح الدعابة، حيث كتبت على موقع “توتير” تغريدة تقول فيها “لقد ضحكت كثيرا وطويلا على كل هذه التعليقات والأنباء التي تتحدث عن حذائي وأخمص قدمي” ، حسبما أفادت وكالة أنباء الشرق الأوسط .

وأرفقت التعليقات التي أرسلت للعمدة الجديدة على موقع “تويتر” بصورة بعنوان “فريق مامين” وتصور مجموعة من النساء وقد خرجت أخمص أقدامهن من نعالهن المفتوحة.

كما أطلق عدد من الأسبان “هاشتاغ” اسمه “اليوم العالمي لأخمص القدم المثبت في الخارج”، بينما تساءل البعض الاخر عما إذا كانوا سيشاهدون مولد “موضة جديدة”.

أما ملحق الموضة والأزياء في صحيفة “البايس” الأسبانية واسعة الانتشار فقد علق بقوله إنه ربما نكون على أعتاب موضة جديدة هذا الصيف، وسيكون الأخمص الخارج من الحذاء هو أحدث مظهر جديد “نيولوك” على الشواطئ الأسبانية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. من اطرف الاخبار التي قرأتها خلال اسبوع شكراً عكس السير.