تنظيم ” داعش ” يقطع رأسي امرأتين للمرة الأولى في سوريا

نفذ تنظيم داعش عمليتي اعدام بقطع الراس بحق امرأتين للمرة الاولى في سوريا، بحسب ما ذكر المرصد السوري لحقوق الانسان.

وقال مدير المرصد رامي عبد الرحمن “اعدم تنظيم الدولة الاسلامية امرأتين بقطع الرأس في محافظة دير الزور، وهي المرة الاولى التي يوثق فيها المرصد قتل نساء بهذه الطريقة على يد التنظيم في سوريا”.

وأوضح المرصد أن “احدى العمليتين تمت امس الاثنين في مدينة دير الزور ، إذ اقدم عناصر التنظيم على فصل رأس كل من الرجل وزوجته التي كانت ترتدي النقاب عن جسديهما، عن طريق ضرب عنقيهما بالسيف بعد اتهامهما بالسحر والشعوذة”.

 كما وثق المرصد اقدام عناصر من التنظيم الاحد على اعدام “رجل وزوجته بتهمة السحر بفصل راسيهما عن جسديهما بواسطة سيف في قرية حطلة في الريف الشرقي لمحافظة دير الزور”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫15 تعليقات

  1. سبحان الله تعالى كل شخص على قناة او محطة اخبارية يقول عن الدولة الاسلامية (داعش) يعرف الناس أنه كذاب و غير متوازن عقليا و غير مهني و متآمر لأنهم لم يستطيعوا هزيمة الدولة الاسلامية عسكريا و لا اعلاميا ، و هو يفرز من يريد الاسلام من الذين يحاربون او يتلاعبون بالاسلام لا بل اوباما و كاميرون و نتنياهو اصبحوا هم من يصنف الناس الى مسلم و غير مسلم و لكن سبحان الله تعالى كل محاولات الحرب ضد الدولة الاسلامية باءت بالفشل…باقية بإذن الله تعالى و تتمدد بإذن الله تعالى …

    1. تضرب منك لداعش الحقيرة القذرة متل قذارتك على هالتحليل والفذلكة زائلة وتتقلص باذن الله

    2. والله يا فايز يبدو بوضوح أنك متخلف عقليا ولا تفهم شيئاً. كيف تصفق لقتل زوجين بتهمة السحر؟ أنت تعرف أن السحر لا وجود له (أم أنك لا تعرف ذلك ومازلت تعتقد بهذه الخرافات)؟ كيف تقبل بتكفير المسلمين يا فايز؟ كيف تقبل أن تأتيك عاهرات أوروبا لإجبار أمهاتنا وأخواتنا على اتباع تفسير جديد لدين الإسلام الحنيف الذي نؤمن به ونمارسه منذ مئات السنين؟ عاهرات أوروبا صرن مسلمات في دولة الإسلام التافهة؟ وحشاشي أوروبا الذين يأتون للتلذذ بقطع رؤوس الثوار؟؟ فعلا إنك متخلف يا فايز، ونصيحتي لك أن تذهب وتعيش كم يوم في حضن البغلدادي لتعرف حقيقة هؤلاء الجرذان. وسلملي على العاهرات الداعشيات …

  2. جننتونااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

  3. جننتنوناااااااااااااااااااااااا عن جد

  4. مع الايام الدولة الاسلامية ستصبح واقع يفرض نفسه و على جميع الدول التعامل معها كدولة و سترون ذلك.

  5. الدولة الاسلامية لن تصبح واقعا ولن يعترف بها احد وهي مهما كبرت وقويت سوفت تسقط وتتداعى لانها مبنية على باطل مبنية على القتل والخوف والترهيب والاساءة للدين الاسلامي الحنيف، وهي فانية وقريبا انشالله

  6. حاج كل واحد والتاني يقول انو داعش ما بتمثل الاسلام, اذا داعش ما بتمثل الاسلام والنصرة والقاعدة لا تمثل الاسلام وكثير من الفصائل المتشددة بسوريا لا تمثل الاسلام وإنما تمثل انفسها, عداك عن تنظيمات اسلامية خارج سوريا, فمن هو الذي يمثل الاسلام الحقيقي.
    يكفي ضحكا على انفسنا, هذا هو الاسلام الحقيقي الذي انتشر اما بالترغيب او بالاكره او السيف. المهم انك كنت ستصبح مسلم ولا خيار آخر غير القتل امامك. طبعا كانت تاريخيا هناك حالات فردية انتشر فيها الدين ولكنها ليست بمقياس للطريقة التي انتشرت بها.