طبيب لبناني يعلن عن استعداده لمعالجة جميع المرضى السوريين المقيمين في بلاده بتكلفة رمزية

أعلن الطبيب اللبناني زاريه مالجيان على صفحته بموقع فيس بوك في الـ 10 من شهر حزيران الجاري أنه على استعداد لمعالجة جميع المرضى السوريين المقيمين في لبنان.

وقال “مالجيان” “إنني مستعد لأية مساعدة طبية، وأضع نفسي تحت خدمة جميع الحالات المرضية التي تتطلب عمليات جراحية – تدخلات علاجية أو إجراءات طبية في المشافي بتكلفة رمزية (مع حسم 85 %) حسب الحالة”.

ونشر الطبيب عنوانه وهو : “بيروت – الدورة – بناية عقيل اخوانBloc B– – الطابق الثالث ، هاتف: 01-24 51 51
71896358”.

و ذكر سوريون على مواقع التواصل الإجتماعي إنهم اتصلوا بالرقم المذكور قصد التأكد من صحة عرضه، فأجاب الطبيب مؤكداً.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. أصيل……..الحمد الله روح الإنسانية لا زالت تحتل مكانا واسعا من الدنيا، ومثل هذه المواقف هي أكبر دليل على أن الخير لا زال موجود ولا زالت هناك إنسانية في العالم.

  2. الطبيب زاريه سوري حلبي من عنا ويحمل الجنسية اللبنانية الله حيو اطيب انسان والله

    لا والاحلى انه مالو لا سني ولا شيعي

  3. Doctor Zareh was with us doing specialization in General Surgery in Aleppo University, such a good person didn’t forget the years he spent in Syria, God bless him

  4. عفكره هذا انسان ذكي جدا وبيفهم بتجاره تمام يعني من منطق جدا دكتور مش معروف بشكل منيح وعنده بنظر حزب الله حاكم لبنان انه لانسان سوري ماله قيمه من حق هيك طبيب انه يقول تخفضيات اسعار على مرضى سورين وكننا في مذاد علني لعنه الله على دول عربيه دوله دوله وما يخلي دوله وقفنا مع شعب كويتي اثناء حرب خليج واجتياح عراق لها وقفنا مع لبنان الف مره وقفنا مع فلسطين ملاين مرات وقفنا مع عراق في تشريد كذا مليون عراقي وقفنا مع ليبي وجزائري لم يبقى دوله عربيه ما وقفنا معها من مصر وانت ماشي ومشاء الله ردونا جميل بلاحسن لم يبقى اي شي جميل لم يفعلوه مع شعب سوري هذه شهامه عربيه وكرم اخلاق عربي ويتكلمون عن حرب اسرائيل ولك اسرائيل اشرف منكم يا كلاب يا وسخ اسرائيل استقبلت جرحى ؟؟؟؟ انتو عم تاجرو بسورين وبتشحدو عليهم من لاردن للبنان الكويت فتحت راضيها سبيل لسورين بدون فيزا ؟؟؟ وسعوديه عم تقدم لحف وشراشف كل موسم برد ولاردن زوج بنات سورين لشباب لاردن كل شب بعمر ورد من سبعين سنه وما فوق ولبنان لم يبقي ولم يذر حتى انه صار يجيب اطفال سورين ويعلم اطفاله عليهم ملاكمه ومرجله اما اخوتنا في عراق فهم جعلو من شباب ونساء سوريا سبيا واخوتنا في جزائر رحبو بنا بشكل غير مسبوق فوضعونا مكان ما وقف طارق ابن زياد جدنا وقالو لنا نحن من ورائكم وبحر من امامكم اين مفر ومصر ويا عيني على مصر عروبه ومصر سيسي وام دنيا مصر لم يبقى موبيقه من موبيقات شعب مصري الا وطلعوها على حباب عنين سورين لم يبقى ابن كلب ومن ضهر كلب الا وسلطوه على سورين في مصر لم يبقى عاهره ولا راقصه الا وسلطوها على سورين بداء مصري يستعيد كرامته التي مسحت بلارض من ايام فراعنه بتسلط على سوري فقط بدء يشعر مصري انه سيد انا سوري انصح اخوتي سورين بني عثمان فتحو ابواب دولتهم لسورين دون تميز سمحو لنا بلعمل سمحو لنا بادخال علائتنا دون تميز فتحو مخيمات بشكل بشري وليس بشكل حيواني ادخلونا ارضهم بغير حساب اعلم ان هناك من سيقول لي ولكنهم يستغلون عامل سوري وعيطونه اجر اقل وانهم في بعض لاحيان ينصبون على سورين ولكن اقول لكم تركيا 80 مليون تركي لو وجد كم واحد وعددهم قليل جدا وجميعنا يعلم هذا الا انهم شعب كريم وطيب وصاحب نخوه صحيح انهم ليسو عرب ولكن عندهم نخوه ااسلاميه حركتهم يكفهيم فخر انه لم يهان سوري في تركيا ولا يعامل سوري على انه انسان درجه مليون وانه شي مخجل ومعيب على مجتمع بينما اخوتنا عرب ابناء عرب يشعرون ان سورين يشوهون مجتمع عربي هذا ما وصلنا اليه اختم واقول نعم نحن نريد اسرائيل ونريدها صديق ولا نرديها عدو نعم نحن نريد بني عثمان ولا نريدهم اعداء لنا وطز بلعرب كلهم من مشرق الى مغرب وطز بلعروبه كلها من وفقها لتحتها اهلا وسهلا بابناء عمنا يهود احفاد قرده وخنازير اهلا وسهلا بخلافه عثمانيه نورت دمشق عاصمه لاموين نورتو حمص خالد ابن وليد نورتو حلب شهباء