باريس هيلتون تعتزم مقاضاة ” رامز واكل الجو ” و ولي عهد دبي يحذف اسمه من التترات

أعلنت النجمة العالمية باريس هيلتون، عزمها مقاضاة برنامج ” رامز واكل الجو “، وفريق العمل، وكل المسؤولين عن استضافتها بهذا البرنامج، لما سببه لها من ” اضطراب نفسي “.

وذكرت عدة مواقع أجنبية، أن هيلتون قررت مقاضاة ” رامز “، حيث تسبب في مشكلة نفسية لها، كما أنها أصبحت خائفة ولديها فزع من ركوب أي طائرة، مؤكدة أن الأمر لا يمكن التغلب عليه بسهولة، والأمر في الواقع أصعب كثيرا من الفيديو ، وأكدت هيلتون، أنها و أي ممن يعملون معها لم يكونوا على علم أنها ستظهر ببرنامج مقالب.

وفي سياق متصل طلب ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم من إدارة (إم. بي. سي) حذف اسمه من تتر برنامج “ رامز واكل الجو ” الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال، حيث وافقت (إم. بي. سي) على طلبه وحذفت اسمه من التترات بعد عرض 8 حلقات ، وفق ما اوردت شبكة mz-mz.

ومن المعروف أن تتر نهاية برنامج “ رامز واكل الجو ” يبدأ بشكر خاص لولي عهد دبي لموافقته وتشجيعه لفريق البرنامج على التصوير في دبي وتسهيل كافة التصاريح والإجراءات الأمنية لفريق العمل حتى يتمكن من تصوير البرنامج دون أي عقبات.

وبحسب صحيفة الوطن المصرية أكدت مصادر أن المستوى الذي ظهرت به الحلقات الأولى من البرنامج هي التي أجبرت ولي عهد دبي على حذف اسمه من تتر البرنامج بعد الهجوم الشرس الذي تعرّض له رامز جلال وفريق البرنامج والانتقادات التي طالته من معظم الصحف المصرية والعربية واتهامه بفبركة الحلقات، هذا بخلاف الألفاظ الخارجة التي لا تتناسب من حرمة الشهر الكريم، كما واجه رامز اتهاماً آخر وتم تقديم بلاغ رسمي ضده يتهمه بالتحرش بالنجمة العالمية باريس هيلتون.

وتردد أيضا أن ولي عهد دبي ساعد بشكل مباشر في إقناع النجمة العالمية باريس هيلتون في الظهور كضيفة في البرنامج، وأيضا الفنان جورج وسوف.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. لما شافو ان الحلقات اتفه من رامز وصراخ رامز بدأو يعملو شو حول الحلقات للتشويق ولفت انتباه الناس
    اصلا الحلقات متصورة قبل رمضان ايش معنى الان باريس هلتون بدها تعويض
    على مين يا رامز

  2. آخبار مفرحة انو باريس هيلتون(ولو انها شلكة ضاجعت المئات كما يقال ) سترفع قضية تسبب بإنهيار نفسي وتحرش من قبل الثرثري التافه رامز الضراط…منيح كتير منيح … قول صار العالم كله يعرف تفاهة وإنحطاط بني يعرب وخاصة إمراء البعير بدو الصحراء .وأنا متأكد انه رامز واكل الجو سيتحول بنتيجة المحاكمة إلى رامز واكل الخرا…….