بالفيديو .. استدعاء الشرطة للقبض على شبح في مقهى بريطاني

اقتحمت قوات الشرطة المدججة بالأسلحة والصواعق الكهربائية أحد المقاهي البريطانية، بعد أن رصد مالكه لصاً عبر كاميرات المراقبة، ليتبين أن ماظهر على الكاميرات ليس لصاً عادياً بل شبح يتجول في المقهى.

وكان مايكل بريستو (51 عاماً) اتصل بخدمة الطوارىء التابعة للشرطة في مدينة لينكولنشاير، بعد أن لاحظ جسماً غريباً يتجول داخل المقهى عبر كاميرات المراقبة.

وهرع 4 من رجال الشرطة إلى المقهى عند الساعة 10.30 من مساء يوم 24 حزيران الماضي، ولدى وصولهم إلى المكان لم يجدوا أي آثار لعملية سرقة أو اقتحام من قبل اللصوص بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميرور البريطانية.

وبعد أن فحص السيد بريستو صور كاميرات المراقبة مجدداً أصبح على ثقة أن المتجر مسكون بالأشباح.

وقال بريستو وهو أب لثلاثة أبناء وحفيد واحد: “كشفت حساسات الأشعة تحت الحمراء لكاميرات المراقبة حركة غريبة في المقهى، وقمت بفحص الصور عدة مرات على شاشة كبيرة، وكان هناك جسم أسود يتجول في المكان” ، بحسب ما اوردت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وأضاف: “بدا واضحاً من الصور وجود شخص متوسط الطول يرتدي قميصاً يخرج من كادر الكاميرا وتسبب بتموج في الصورة، وعندما وصل رجال الشرطة لم يجدوا أي أثر للسرقة أو لاقتحام المقهى”.

وأشار برستو إلى أن الفتيات اللواتي يعملن في المقهى سبق ولاحظن أشياء غريبة تحدث في المكان، وتوقع أن أحداً لن يزور المقهى بعد ما حدث في حين اعتبرت الشرطة بلاغ السيد برستو إنذاراً كاذباً بعدما أكدت كاميرات المراقبة عدم حدوث سرقة.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد