25 مليون منها لدعم مكتب دفن الموتى .. تفاصيل ” المنحة ” التي قدمها بشار الأسد لسلطاته في حلب

قالت وسائل إعلام النظام، إنه بتوجيه من بشار الأسد قام رئيس مجلس الوزراء بمنح محافظة حلب إعانة مالية بقيمة 4 مليارات و 625 مليون، وذلك خلال زيارة رئيس الحكومة إلى مدينة حلب برفقة وفد حكومي يضم الوزراء المعنيين بالشأن الاقتصادي.

وقال رئيس وزراء الأسد، إن المنحة توزع على الشكل الآتي: مليار و 200 مليون تصرف لتأهيل الطريق الواصل بين حلب – حماه ، مليار تصرف رواتب عمال مجلس مدينة حلب ، مليار حصة المحافظة بالتوزيعات التي تقوم بها الإدارة المحلية.

وتابع “تمنح 500 مليون كمساهمة للموازنة العامة المستقلة لمحافظة حلب ، كما تمنح 300 مليون لإعاة الإعمار وتأهيل الطرق والحدائق والمرافق العامة ، وتمنح 250 مليون للجنة إعادة الإعمار بغية إصلاح الآليات والمعدات التي تعرضت للتخريب نتيجة الأعمال الارهابية ”

وأضاف “تمنح 200 مليون لتأهيل المناطق الصناعية في جبرين والراموسة والعرقوب ، كما تمنح 100 مليون لصيانة وإصلاح المنظومة المرورية في المدينة ، وتمنح 50 مليون لدعم مراكز الإطفاء ، وتمنح 25 مليون لدعم مكتب دفن الموتى “.

كما تم منح مدينة حلب 10 باصات نقل داخلي لدعم الشركة العامة للنقل الداخلي ، و 3 سيارات إطفاء لدعم أسطول فوج إطفاء حلب.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. لك لسا ما فطس العرصا والطنط وحيد عقاد المحافظ السابق لحلب الله يفضح كبرتك على الشكل يفضح خواتك وبناتك اصلا انت ديوث يا عقاد تفوووو على شواربك وشعرك يلي صابغو

  2. هههههههه قلتلي لدفن موتى عفكره هي مو دعم لحلب هي رشوه لشبيحه حلب ويبدو انه لم يعد هناك شي يسرق في حلب فاصبح على نظام ان يدفع نقدي ليغطي جرائم ويبقي بقيه عصابه تحت امره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟