استطلاع : اليونانيون الأكثر كسلاً في أوروبا

أظهر استطلاع للرأي أن اليونانيين هم الأكثر كسلا بين المواطنين الأوروبيين، رغم أن متوسط ساعات العمل في اليونان هو الأعلى بين كل دول الاتحاد الأوروبي.

وشمل الاستطلاع -الذي أجراه معهد (PEW) تحت عنوان “أنماط في أوروبا”- آراء مواطنين من ثماني دول في القارة.

وعندما سُئل المشاركون في الاستطلاع عن رأيهم بشأن الدولة الأوروبية الأكثر اجتهاداً ومصداقية في أوروبا، كانت الإجابة في سبع دول: ” ألمانيا “، في حين اعتبر اليونانيون بلادهم هي التي تتمتع بتلك الصفات.

وبحسب الدراسة، جسد الأوروبيون الرأي السائد لديهم في الاستطلاع، حيث يعتبرون اليونانيين “كسالى وانتهازيين، يريدون الكثير من المال مع القليل من العمل”، وهو الرأي الذي يدفع مواطني أوروبا للضغط على حكوماتهم لكي لا تقدم الدعم لليونان.

في المقابل، يقول اليونانيون إن الأوروبيين “انتهازيون، ويظلمون سكان تلك الدولة الصغيرة (اليونان)، التي يريد مواطنوها العيش بكرامة” ، بحسب ما اوردت إرم نيوز.

وأوردت الدراسة بيانات من تقرير منظمة التنمية والتعاون OECD لعام 2013، والتي تثبت أن متوسط ساعات العمل في اليونان هو الأعلى في الاتحاد الأوروبي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. سوف تظل اليونان شوكة في خاصرة أوروبا بسبب أزماتها الأقتصادية الناتجة من كسل شعبها الكسول

  2. اليونانيين محبين للمرح و السكر و العربدة كثيرا اكثر من نصفهم يسكرون لنصف الليل و ينامون لبعد الظهر بينما تجد جارتهم تركيا تخلصت من هذه العادة و شعبها بدأالعمل بجد و نجاح و حقق نمو اقتصادي الالمان السويديين البريطانيين الفرنسيين تراهم يعملون بدون كلل و دون ملل كل ايام الاسبوع بدوام منتظم ليحققوا الفائدة لبلدهم و شعوبهم هذه حقيقة اليونانيين مثل البلغار لا ينتمون لاوربا كعمل مجتمعي