رئيس وزراء الأسد : لن أغادر حلب قبل تحقيق النصر على ” الإرهابيين “

قال مدير المكتب الصحفي لرئيس مجلس وزراء الأسد أن  رئيس الحكومة وائل الحلقي قال لجنود وعناصر الجيش النظامي خلال تفقده أحد الجبهات القتالية في حلب ” لن اغادركم قبل ان ارى قد حققتم النصر وقد حققوه وقتلى العصابات كانت بالعشرات منتشرة في الاراضي”.

وأضاف أسعد المحاميد عبر صفحته في فيسبوك : “من اجمل ليالي رمضان مرت علي كانت مع بواسل جيشنا وهم يخوضون اشد المعارك مع الارهابيين بحلب وسمعت اصوات صراخ افراد العصابات الارهابية مدحورين وكان الدكتور الحلقي في قلب المعركة مع بواسل جيشنا وكانت الابتسامة على وجهه وقال لهم احييكم من يريد الصمود ياتي الى حلب ولن اغادركم قبل ان ارى قد خققتم النصر وقد حققوه وقتلى العصابات كانت بالعشرات منتشرة في الاراضي “.

يذكر أن جيش النظام تكبد خلال اليومين الماضيين خسائر فادحة في حلب، حيث تمكن الثوار من تحرير ثكنة البحوث العملية، بالإضافة إلى التقدم في جمعية الزهراء.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫31 تعليقات

  1. معنى كلامك يابهيم انك باقي وستهلك بفسط حلب وصحيح ان هنالك صراخ بس مصدره قوات جيش ابو شحاطة وحوش ايران والافغان ولبنان سلملي على البحوث والزهراء وقريبا الباقي من كل سورية

  2. والله أنا شايف أنك مارح تغادر حلب إلا وانت على خازوق داخل في طي**ك وطالع من نص حلقك يا عبد البوط العسكري.

  3. خلي عنك الهياط و أهرب بجلدك قبل ما ينتف ثوار حلب ريشك ويعملوك فروج مشوي – وقتها ما راح ينفعك معلمك الأهبل بشار الأسد ( الجحش )

  4. لعما شلون بتخطرلهم الكذبة؟؟.
    وشلون ما بقا يعرفوا يكذبوا كمان.
    ع اساس هو جلاندايزر ، ، ،
    لذلك بحب اقول: بيكفي عنتريات بلا طعمة، امثالكن -من اللي معهم انفصام بالشخصية- هنن اللي ضيعوا البلد

  5. يا حلقي انت الحلقة الأضعف فلا تتذاكى كتير بتسوى قشرة بصلة لما يغلى البصل! نتمنى الا تغادر حلب الا الى جهنم وبئس المصير!!

  6. علی هذا الحال عليه ان يتفق مع الثوار ليخرجوه الی تركيا لان حلمه حلم ابليس بالجنه

  7. أكثر ميزات نظام آل فسد ـ عدا الإجرام ـ هو الكذب المسفّ!

    حرية للأبد
    غصباً عن آل الفسد

  8. مابقي غيرك ياخيخا على اساس انت شخص لك قيمة وهامك كتير من خراب حلب ومأساة اهلها , كل يوم بطلع كم واحد وبتفلسف شوي متل محافظ ادلب ويلي بده يحلق شورابه ويلي لبس بدلة عسكرية وسيقهر الجيوش وكله بشان المنصب والمال يلعن هيك حتالة عديمة الانسانية والوطنية والكرامة

  9. لاش فيكون رجال ، كون قد كلمتك اذا كنت رجال، يللي اتخن منك فطسوا او هربوا ، انشألله على عيد الفطر منكون داعسينك وداعسين على فواشلك وعلى اكير شبيح ، آمين يلرب العالمين ، ، ،

  10. بالمناسبة ما حدا علق بشكل طائفي, وما حدا هاجم طائفة رئيس الوزراء, فقط التهجم على شخصه. ها ايو صحيح الدكتور وائل حلقي سني ومن مدينة مهد الثورة.
    بالمناسبة انا ما عما اتمسخر, بس لانبهكم كيف الطائفية اكلت عقولكم, والكل بعرف انه لولا السنة لسقط النظام من زمن بعيد. والجميع يعرف بأن الوزراء والمستشارين السنة هم من يشكلون العمود الفقري السياسي للنظام, ولذلك يكفيكم تهجما على الاقليات سوء مسيحية او درزية او كردية او شيعية او علوية او اسماعيلية كل ما ظهر تصرف او حديث لا حد الاشخاص او مجموعة افراد من تلك الطوائف. وعليكم اولا باصلاح اولادكم.

    1. كلامك بيسوى صفر عالشمال..
      كل سوري بيعرف انو شوفير علوي بمكتب رئيس الوزراء السني بيحل وبيربط أكتر من هذا الإمعة
      فحاج تقول العمود الفقري والجمجمة والعصعص
      رستم غزالي يلي كان على اساس شغلة كبيرة ورئيس ادارة مخابرات (شخاختو بتحرق الأرض) .. أكل قتلة على كيفك وراح فيها وما حدا قللو لرفيق شحادة ليش هيك ساويت!
      لاو شحادة نصيري و رستم سني (يلعن روحو من بين السنة)
      بقا حاج تقللي وزراء ومستشارين وما بعرف شو
      هلأ رئيس الوزراء بسترجي يقللو لكمال الأسد صباح الخير
      او عميد من حلب بيسترجي يقول لرقيب من القرداحة ما في اجازة

      بقا حاج لعي .. وبلا (ها ايوا صحيح) كأنك اكتشفت شغلة كبيرة

    2. شوف العلم الايراني والخريطة عليها (الخليج الفارسي)

    1. لاحظوا الخريطة اللي وراه مكتوب فيها خليج فارس، فشروا بعينهم،الخليج عربي وراح يبقا عربي

  11. ياحلقي قبل ما تنشفلي حلقي ان شاءالله اهل حلب حينزلوك لتحت الساعة وهنيك حيكون نهايتك

  12. هذا الحكي يؤكد انه أخد وكالة من بشار الأسد وصدقها من الخارجية وواضح انو نازل يبيع حلب وانا مسؤول انو رح نسمع بيان تحرير مدينة حلب قريبا جدا انشالله …..

  13. ان التاريخ يسجل كيف دمرتم حلب وان دم الشهداء سوف يحاسب الكل بدون تفرقة

  14. الله يوخذك مفكر حالك النمر الوردي. إن شاء الله يكون رئيسك عطاكم خفافات كفاية إلك ولكلابو النباحين.

  15. اصلا المجسوبين على السنه الموالين للنظام هم اوسخ من النظام فهم من الرعاع الذي اوهمهم النظام انه سيعلى مراتبهم ويضحي بهم لاتفه الاسباب

  16. خليك يا وائل الحزقي نحن متفاءلون بمجىءك للحلب الشبيحة سوف يندمون على قدومك وبركاتك سوف تحل عليهم مع قدومك سيطر الثوار على مجمع البحوث العلمية الحلقي كان وجه النحس على جيش أبوشحاطة

  17. ولسان حاله يقول **ليتني اقتل على يد المسلحين **أفضل من الانتحار او التصفية متل ابن بلدي المقبور رستم غزالي ***

  18. شوفو الخريطة التي وراءه بدلا من الخليج العربي مكتوب الخليج الفارسي .ضلوا ينفخوا فينا قوميات ووطنيات 40 سنة طلع كلو كذب ودجل.

  19. الخونة من السنة الذين يحبون المال والسلطة, باعو آولاً دينهم, وثم شرفهم هم الذين كسرو ظهرنا, وآعطو هذا العلوي الديوث المعاق بشار وآعطو والده الخائن وعميل إسرائيل الكلب المقبور العلوي الخنزير حافيض بائع الجولان, ليتمكنو في الحكم ويسرقون ثروات سوريا ويقتلون زينة شباب سوريا, ورجالها على مدى خمسون سنة, هاهو الخنزير ابن الخنزير بشار يدمر سوريا من آجل السلطة وهاهم بعض السنة الخونة آشكال حلقي, وبابا حسون, والشهابي, و مفتي حلب محمود عكام, والفطيس البوطي, وطلاس الندل, والكلب المتمشيخ محمود الحوت, والكلب صهيب الشامي, وحتى زوجة الصعلوك بشار آسماء.. وغيرهم الكثير.. الذين وقفو مع هؤلاء النصيرية ليس محبة بهم بل محبة في السلطة, والمال, والشهرة.. باعو شرفهم ودينهم.. سوف يدفعون الثمن في الدنيا والآخرة.. يلعن روحك ياحافيض النصيري الملعون الله يلعن عائلتك النسة, وكل من وقف معك .. آحتفالنا باالنصر آقترب وسقوط هذا الكلب الجرز بشار المختبئ في المصاريف والكهريز رآس المقاومة بين ليلةٍ وضحاها..

  20. انا ابن درعا واتبرأ من هذا الخنزير الخائن
    واتمنى من رجال حلب الشهباء ومن كل قلبي ان
    يلقنوا هذا الجحش المنافق درسا وان يعيدوه الى المجرم بشار
    وهو مقتول لكي يكون عبرة لكل كلب عبد خائن