بالتزامن مع تحرير البحوث العلمية .. حلب : شهداء نتيجة ” سوء التنسيق ” و إعلام النظام يغطي على هزائم جيشه بصور لأسرى

تناقلت وسائل إعلام النظام صوراً لعدد ممن قالت إنهم أسرى وقعوا في يد الجيش النظامي، خلال المعارك الأخيرة التي شهدتها منطقة جمعية الزهراء بحلب.

ونشر مراسل تلفزيون الأسد في حلب، شادي حلوة، صورة “سيلفي” تظهر ثلاثة أسرى، فيما نشرت شبكات إخبارية موالية صوراً لأسرى آخرين، قيل إنهم وقعوا بالأسر في المنطقة ذاتها.

وقال ناشطون معارضون لعكس السير، إن معركة جمعية الزهراء، شهدت استشهاد العديد من المقاتلين، على عكس معركة البحوث العلمية، وأعادوا ذلك إلى سوء التنسيق بين بعض الفصائل المشاركة، ما أدى أيضاً إلى وقوع بعض المقاتلين بالأسر.

وكانت قوات النظام حاولت استعادة ثكنة البحوث العلمية التي سيطر عليها الثوار في غرفة عمليات فتح حلب أول أمس، عبر شن غارات جوية مكثفة، لكنها فشلت بذلك.

وانطلقت قبل أيام معارك على الجبهة الغربية للمدينة بهدف تغيير خارطة السيطرة المتجمدة منذ سنوات، وصولاً إلى تحرير حلب بالكامل.

وشكل الثوار غرفة عمليات “فتح حلب” التي ضمت معظم الفصائل العسكرية في المدينة، قبل أن تقوم فصائل على رأسها جبهة النصرة وأحرار الشام بتشكيل غرفة “أنصار الشريعة” بعد رفضها لبعض البنود التي أقرتها غرفة عمليات “فتح حلب”، والمتعلقة بمستقبل إدارة المدينة بعد تحريرها.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫14 تعليقات

  1. الاسم الصحيح للمراسل هو شادي خرية . . وللامانة التاريخية أقتضى التصحيح

    1. هههههههههه شكرا للتوضيح المهم… لك حتى الخرية بتقرف منو لشادي المخنث المفعول به.

  2. اين اصوات التي تخرج وتنتقد لم نسمع منهم احد لو كانت صور للمعارضه وفيها طريقه اهانه للمعتقلين لسمعنا منكم كلام وتقسم وعواطف مهترئه اما وان معتقل من معارضه لا احد يتكلم مستر حلوه سنراك قريبا وسنلتقط لك صور تذكاريه واعدك ان تكون صورت تذكرايه بمتياز لن تنسها ابدا ؟؟؟؟

    1. این اصوات شو؟ تصویر بعض الاسری صار جریمة؟ او ربما عندکن التنفس یستوجب الجلد؟ و الافطار فی الرمضان بعد اذان العشاء و لیس المغرب؟…مشکلة هو انکن فی الفترة القلیلة الماضیة اعتدتن بالانتصار.اذن صور الهزیمة یؤذیکن.

    2. وانت ما علاقتك برمضان يا (ابن اللاذقية) او الأصح يا فارسي؟
      انتم الشيعة والنصيرية ليس لديكم شيء اسمه صوم أو رمضان

      بالنسبة للجلد يمكنك ان تراه في ايران المجوسية .. يجلدون الشباب بسبب لبس الجينز أو إطالة الشعر .. ويتبركون بالزانية العاهرة لأنها تمارس (المتعة)

  3. شادي الكلب
    أسال الله العلي القدير بأن تقتل عاجلا غيل أجل على يد ابطال الجيش الحر
    الله يمكنهم من رقبتك

  4. قريبا ان شاء الله ستسمعون خبر شادي حلوه عالقا بيد الثوار الاحرار

  5. نتمنى من كتيبة ابو عمارة اعتقال شادي حلوة….ابو عمارة اغتالت ضباط كبار مزودين بحرس …يبدو ان شادي لايمثل لهم شي ولكن نحن نريد من ابي عمارة اعتقال شادي

    1. بالعكس الرصاص خسارة فيه وكتير عليه الشحاطة يلي أكلها بوشو في حلب الحرة… لازم يضل عايش هالمخنث مشان العالم كلها تشوف أكبر مسخرة في علام بشار الفسد.

  6. الله لايخليني اذا بخليك عايش يا منافق يا جردون , معليش يا (شاذ خرية) .

  7. ياريت حدا من الثوار او الاحرار يخطط لاختطاف حدا من عائلة شادي او كنانة علوش ويجلبهم للعدالة والقصاص

  8. حرب المدن داخل حلب خطأ كبير هناك اماكن يجب تحريرها قبل المدينه يجب التخلص من منطقة النبل و الزهراء الخزان الكبير للجيش و الشبيحة

  9. يا شادي المخنث ربيلك شي شعرتين بوشك والله منظرك بقرف وازا ما بيطلع بوشك شعر انا بتبرعلك من ……