هجومان لـ”داعش” على حاجزين قرب محطة كهرباء في الحسكة يوقع 11 قتيلاً من قوات الأسد

قال جيش النظام إن انتحاريين من تنظيم “داعش” فجروا يوم الأحد شاحنة ملغومة قرب محطة للكهرباء تخدم مدينة الحسكة في أحدث هجوم بعد طردهم من معظم أجزاء المدينة.

وقال تلفزيون الرسمي الناطق باسم النظام إنه جرى إبطال هجوم ثان ضد محطة كهرباء تخدم أحياء جنوبية في المدينة ولكن الهجوم الأول سبب ضررا ماديا وأدى إلى سقوط ضحايا. وأفاد المرصد السوري بأن عدد قتلى النظام جراء الهجومين وصل إلى 11 .

ويواصل المتشددون شن هجمات خاطفة داخل المدينة رغم أنهم طردوا من بعض المناطق بعد أن شنوا هجوماً كبيراً الشهر الماضي أخفقوا خلاله في السيطرة على عاصمة المحافظة المنتجة للنفط والحبوب.

والمدينة مقسمة إلى مناطق يديرها بشكل منفصل كل من حكومة الأسد وإدارة كردية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. هذا هو منتهى قوة داعش في مراكز ثقل متوسطة للجيش السوري ، ولكنهم يستقوون في قرى نائية ومراكز متفرقة ، تكسّر راسهم على الأخير حتى طرق امدادهم جميعها ضربت من الرقة الى الحسكة ، سلاحهم الوحيد هو المفخخات وهذا السلاح لم يهزم احد فلهم من 2004 بالعراق يستخدمونه ولم يفلح بشيء ، ويستخدمونه حالياً ولكنه لا يؤذي الا نقاط متقدمة للجيش اما بالتوازن الأساسي في المعركة فهو لا يقدم ولا يؤخر ، يعني لاحظوا امس استخدموا شاحنتين مليئة بالمتفجرات في هذه المعركة ، ايه وبعدين شو صار!!! لا شيء دمرت نقاط متقدمة للجيش سرعان ما سيستردها في اليوم التالي

  2. طبعاً يا مواطن شيعي .. شو انت غير أمين حطيط يعني!؟
    نقاط متقدمة!!
    مطار الطبقة و 700 فطيسة .. نقطة متقدمة
    حقل الشاعر ومئات القتلى وإبادة الشبيحة النصيرية المتسمين باسم الدفاع الوطني .. نقطة متقدمة
    مئات الفطايس النصيرية في تدمر .. اي هادي نقطة متقدمة ولو
    وغير وغير ولسه ولسه في كتير نقاط متقدمة

  3. كلامك صحيح 100% أضف إلى ذلك أن أميركا تقصفهم يوميا وتسمح للملاعين من حزب الشيطان وغيره بتوريد الأسلحة التي يريدونها وأصلا أميركا لم تقصف بشار ولم تقصف حزب الشيطان وأتت مذعورة عندما قتل عدد كبير من جيش بشار. فقصف أميركا لأطراف وامتناعها عن قصف إرهابيين مثلك هو أهم تحليل وأهم من تحليلك