تنظيم ” داعش ” يستعيد السيطرة على بلدة عين عيسى في ريف الرقة

قال «المرصد السوري لحقوق الإنسان» اليوم (الإثنين)، أن مقاتلي تنظيم «الدولة الإسلامية» (داعش) استعادوا السيطرة على بلدة من أيدي قوات يقودها الأكراد شمال مدينة الرقة.

وأوضح مدير «المرصد» رامي عبدالرحمن أن مقاتلي التنظيم سيطروا على بلدة عين عيسى والمناطق المحيطة بها من «وحدات حماية الشعب الكردية».

يأتي هذا بعد أسبوعين من خسارة التنظيم البلدة لمصلحة القوات الكردية المدعومة بغارات جوية يشنها تحالف تقوده الولايات المتحدة. (Reuters)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. يقول داعش والاكراد لاعبان متحابان بالفريق الصفيوالامريكي وهذا البرهان:

    ألم نقل أن قاده داعش وليس البهائم المقاتلين بصفوفها بل قادتها هم يتبعون للمخابرات الايرانيه الامريكيه التي ايضاً يتبع لها الاكراد وكل يوم يتبادلون الادوار والمواقع ومن ينظر بدقه لما يحدث سيرى عمليه اعاده توزيع سكاني ومناطقي بحيث تدخل داعش ويهرب نصف سكان المدينه ويتم اخراج داعش بقتل عشرات البهائم الدواعش الذين قتلهم مكسب باي حال.يتم اخراج الدواعش بتدمير كل شبر بتلك المدينه ويدخل الاقراد ويمنعون عوده العرب! بمعنى عمليه تطهير عرقي وتجميع مناطق ااكراد المتقطعه بخط واحد وكيان واحد بتكاتف الدواعش والاكراد هذا تم في خميس وفي عين العرب وفي تل ابيض وكل الطرق والقرى بينها

    1. يعني انت عرفت ان قيادات داعش تتبع ايران ومئات الالف حول العالم اتوا وقاتلوا ومنهم التلميذ الى الطبيب لم يعلموا هالمعلومه؟؟؟ جميع من بصفوف داعش من المكون السني سواء الافغاني او الشيشاني او التونسي والسعودي ومن انجاء اوروبا و و و و واغلبيتهم سنه اتوا ليبايعوا من يتبعون ايران؟؟ هل حقا لديك مخ؟؟ الم تعلم من هم صانعون داعش؟؟؟؟ الا ترا من يدعمهم؟؟؟؟

      داعش بالعراق اصبحوا ثوار بعيون اهل السنه بجميع العالم وبسوريا اصبحوا ارهابيون وهم نفس الاشخاص كيف عقلكم يشتغل
      والان بليبيا

      ايران تدعم بشار وهالشي لا خلاف عليه لاكن داعش مدعومه من ايران وامريكا هالشي يضحكني على عقلك البسيط الذي دمر سوريا وجعل من شعبها مشردين بكل انحاء العالم
      لم عقلك يشتغل وتبعد عنك عقدة الشك وتعرف من صديقك قبل عدوك لما كان هذا حال الوطن العربي ومنها سوريا

  2. أنت صاحب التعليق بعنوان” داعش والاكراد لاعبان…………….” اسمح لي أن أقول لك: لا تنسى كيلو شعير مع بطيخة من جنب شي حاوية شان تفطرهن اليوم.

    ” معـــــــــــــــاً للــــــــــــرفــــــــــــق بالبــــــــــهــائــــــم “

  3. داعش شركة مساهمة لخدمة الجميع من أمريكا إلى روسيا وأوربا وإيران ودول الخليج الأمعات الجهال. داعش المؤسسة التي يطلب منها سوق جميع المعتوهين المتطرفين بهذه الدول ودفعهم للذهاب إلى سوريا فيتخلصون من شرورهم. داعش مخترقة من كل أجهزة أمن هذه الدول يدفعونها لإحتلال المنظقة التي تخدم واحد من هذه الأطراف، وإلا ماذا تريد داعش من جبل سنجار أو من كوباني وكلاهما أراضي قاحلة فقيرة يسكنها مساكين؟ من دفعها باتجاه هذه المناظق ياترى؟ أفيقوا ياعرب ياسورين فليس لنا إلا بعضنا للتخلص من عصابة بشار والمتطرفين.