مسؤول إيراني كبير : طهران لا تصر على وجوب بقاء الأسد رئيساً لسوريا مدى الحياة

قال مسؤول إيراني كبير إنه إذا اتخذت الولايات المتحدة “خطوات بناءة” تجاه الصفقة النووية النهائية “يمكنها أن تترك انطباعا إيجابيا بأن الولايات يمكن أن تقود إلى المزيد من المشاركة والتفاعل.”

وفي مقابلة هي الأولى مع شبكة CNN الأمريكية، قال مساعد وزير الخارجية الإيراني لشؤون الشرق الأوسط، حسين أمير عبد اللهيان، “إذا تم إنهاء الصفقة النووية بين إيران ومجموعة 5+1، فإن ذلك سيساعد في التطورات بالمنطقة.”

وفي الشأن السوري، حيث تدعم إيران نظام الرئيس بشار الأسد، قال أمير عبداللهيان بأن بلاده “لا تصر بأن الأسد يجب أن يبقى رئيسا مدى الحياة في سوريا، ولكن نحن ضد فكرة أن يصنع الإرهابيون والقوى الخارجية القرار في سوريا”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. صحيح إيران لا تصر على بقاء بشار الأسد مدى الحياة
    ولكنها تصر على بقائه للخمسين سنة القادمة ثم يتنحى لصالح أبنه حافظ بشار الأسد

  2. طظ فيك أصريت ولا ما أصريت ليش مين مستني رايك إيراني الكر؟؟؟ الشعب السوري أخذ قرارا لارجعة فيه وهو اسقاط بشار وكل رموز عصابته واقتلاع آل الفسد من الجذور كي تنظف سوريا من كل أنواع العفن والأوساخ من مخلفات آل الفسد وشبيحتهم الكلاب.

  3. لا عيوني هو مابدو يضل بلحكم، قرف من هاي الشكيلات.
    اول الشي لازم الزعران يرموا السلاح، بعدين ينقلع بشار.
    مادام في ارهابيين بلبلد مارح يروح.

    1. إيران تصر أو لاتصر؟؟؟؟ شئ مضحك…..الملالي مو بس متخلفين و لصوص و مجرمين……الملالي بيحبو التأفيل و التنكيت كمان…..

  4. لا تلوموا الفارسي اذا حاول استعادة امجاده على حساب العرب ولكن لوموا العرب الذين يحاولون بيع أوطانهم بسعر زهيد (مثل بقاء مهبول دمر سوريا العظيمة لكي يبقى بالسلطة ويتابع سرقة البلد بتاريخها وحاضرها وثرواتها ويضيع مستقبلها) ومادام أبناء الوطن لا يفضلون الوطن على ما دونه فسيبقون دون العالمين