بالفيديو .. شجار ينتهي باعتقال لاجئين سوريين و ألبان في ألمانيا

وصل إلى عكس السير مقطع مصور يظهر عملية اعتقال الشرطة الألمانية لعدد من اللاجئين السوريين والألبان في مدينة معسكر للجوء بمدينة غيسن (Giessen).

وقال مرسل الفيديو، دون أن يتمكن عكس السير من التأكد من صحة هذه المعلومات من مصادر مستقلة، إن شجاراً اندلع مساء أمس بين عدد من اللاجئين السوريين والألبان في الكامب المذكور، ونتج عنه تحطيم أثاث بعض الغرف، دون معرفة الأسباب التي أدت للشجار.

وأضاف المصدر أن الشرطة الألمانية اعتقلت عدداً من اللاجئين (سوريين وألبان)، قبل يتم إطلاق سراحهم بعد ساعات.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫17 تعليقات

  1. أغلب يلي عم يطلعوا عأوربا هنن نشح العالم بسوريا للأسف مع انو اول كانوا بس المثقفين والمتعلمين يطلعوا ، وكلوا مشان يقعد آكل شارب نايم متل الغنم بالكامب تبع اللجوء وهالكم يوروا يلي عم يشحدوهم من الحكومة .

    1. لا تسب أهل بلدك يا معلم…..عيب عليك…..يبدو ما لك شايف شعوب تانية…..السوريين دراويش و بيطلعو ملائكة بالنسبة لغيرهون……

  2. هي لما ناس قاعدة لا شغلة ولا عملة وعم تلعب بأصابيع رجليها هيك بيصير

  3. انا و زوجي نعيش بمدينة برومانيا – زوجي طلب مني خلع الحجاب لانه لا يريد اثارة مشاكل او تهييج الناس ضد الاسلام و انا موافقة و خلعته لاني غير مقتنعة – بالنسبة لتحريم لحم الخنزير لا اوافق عليه لانه اليوم يربى بمزارع مثل الدجاج و هو رخيص جدا ارجو من مشايخ سوريا و مصر تحليله بحال الضرورة

    1. تضربي بهالموديل إزا كنتي حرمه….بس يبدو انك واحد سخيف…..أصلاً لحم الخنزير زنخ و مالو طعمه و مقرف…..و هو غذاء الفقرء لأنو رخيص…صحيح انك زنخ و تقيل دم…….العمى على هيك موديلات……و تضرب انت و المشايخ تبعك…..

    1. لألبان شعب متخلف و همجي……معظمهو بيشتغلو بشبكات دعاره و مخدرات و عصبات سطو مسلح بأوروبا الغربية…. و كمان بغذو الحركات الإسلاموية و الشبكات الجهادية…..

  4. لسلمان اذا الألبان اوسخ شعوب أوروبا وهني من مئات السنين من سكان أوروبا بس شايفلك بهاي الحركات الي السوريين عم بسوها وهن ما صرهم اكتر من اربع سنوات بأوربا رح ينافسو الألبان بالوساخة ورح ياخدو منهم الصدارة بالوساخة في أوروبا ومن دون منازع .

    1. غلطان يا أخ حلبي…… الألبان و الرومانيين و زبالة أوروبا الشرقية راح يضلو بالصدارة…..ما فيك تقارن هاي الشعوب المتخلفة و الهمجية بالسورييون……..و بلا ما تحكو عن ديانتهون لأنو الدين ما لو علاقة بطبيعة هالشعوب….السوري بضل سوري مهما كان اصلو و انتماؤه….

  5. برافو عليكم… كمان كمان نشرو غسيلكم الوسخ اللي بحياتو مابيخلص و بينظف .
    والله الله يكتر خير الالمان اللي عميستقبلو لسا هيك نمر …
    والله الشعب الالماني داخل الجنة لامجال مو لان استقبل السوريين بس و عميعطيهم بيوت و سكن و رواتب
    لان عميتحمل غلاظتهم و مشاكلهم و وسخهم

    كنت ارفع راسي بولاد بلدي .. بس هلق مابقول غير ياحييف بس !

  6. بالفعل ومع احتقاري لنفسي انو للاسف الناس النضيفه الله اخدهم ل جنبو او بقيو بسوريا والباقي فهمكم كفايه والله كل نمره ع بشوفها بالمانيا من السوريين والله تقول حارة النور بالحجر الاسود