حرب شوارع حقيقية .. عائلات الشبيحة تنهش بعضها في اللاذقية ( صور )

قال ناشطون في مدينة اللاذقية لعكس السير، إن “حرب شوارع” حقيقية شهدتها منطقة أوتستراد المشروع السابع (المشاحير)، بين مسلحين من عائلة الأسد، ومسلحين تابعين لعائلة تشبيحية أخرى.

وأفادت مصادر ميدانية، باندلاع اشتباكات بين مسلحي “آل اسماعيل”، ومسلحي آل الأسد بسبب خلاف داخل مكتب عقاري، ليتطور إلى اشتباكات أدت لقطع الطرقات.

وتضاربت الأنباء حول نتائج الاشتباكات، فيما أكدت شبكات إخبارية موالية وجود إصابات بين المدنيين، بسبب تحصن المسلحين بينهم، والاحتماء بهم.

وأكدت الشبكات الساحلية التي تناقلت الخبر، أن الاشتباكات استخدمت فيها جميع أنواع الأسلحة.

وأضافت أن قوات الأمن حضرت فيما بعد وقامت باحتجاز المطلوبين، فيما أكد معلقون موالون أن المسلحين هم من سلموا أنفسهم لـ “الأمن الجنائي”، وهو مشهد مكرر عندما يتعلق الأمر بالعائلات التشبيحية، حيث من المفترض أن يطلق سراحهم في اليوم التالي.

يذكر أن مدن الساحل السوري المصنفة بكونها “آمنة”، تعج بعناصر الجيش والأمن والشبيحة على اختلاف تبعيتهم وفصائلهم، ورغم ذلك تنتشر بكثافة حوادث إطلاق النار والاختطاف والابتزاز وبيع السلاح.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫15 تعليقات

  1. بروح بدم نفديك يا بشار اي من حقهم بما انهم من علي قوم ومن كبار القوم فهذا حقهم ويجب على محبيهم تقبيل بوط تبعهم مو هنن مدافعين ومقاومين وشرفاء حقهم طبيعي يا ريت يدوسو على كل راس في قرداحه وين مشكله هنن فيله وناس نمل وعلى نمل ان يصمت ويقبل بوط عسكري نحيك انت في سوريا لاسد سوريا مقاومه ونضال وشرف وعروبه ؟؟؟ نحن لن نقبل بوط عسكري ونحاربهم وسنقضي عليهم باذن الله ولكن على مؤيدين تقدم فروض طاعه وولاء لهم وسجود لانهم رجل

  2. سيدتي سادتي أن هذا الخبر ملفق ومفبرك. …. عندي الدليل انت تقول بأن هناك أحداث وقعت بين الشبيحة وال الاسد في مدينة اسمها اللاذقية …أولا يوجد مدينة في سوريا اسمها اللاذقية من أصله. ..وهل يوجد شبيحة من غير ال الاسد من أساسه وهل يوجد ما يسمى الأمن أو الجيش من أصله في سوريا …وهذا إنما يدل عل فبركة القصة….و الواقعه. .
    عاشت القرداحة كراخانة القرود وال الاسد

    1. اخيرا بوحافيييظ لم يحتفظ بحق الرد وعيلتو المقاومي هجمت…وبقد تبين ان عشرات مليارات الدولارات التي اقتطعت من قوت المواطن السوري لم تذهب سدى او الى جيوب الى الاسد والمخلوف بل لهذه اللحظة التارخي الكبرى

  3. شبيحة بشار الفسد هم أسفل وأدنى وأحقر من الكلاب لأن الكلاب لا تقتل أهلها بينما كلاب بشار المجرم ارتكبوا أبشع المجازر الدموية بحق عشرات الأف المدنيين السوريين من أجل الخنزير بشار الفسد.

    1. أيواااا معناها أنت كذاب مو اسمك أبو عمر ومن شبيحة اللاذقية وانبعصت من الخبر لأنو فضح وساخة أمثالكم.

  4. اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا من بين أيديهم سالمين

  5. اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا من بين أيديهم سالمين ….و التطهير علينا يا بني قيقي ….و لن نترك قرد واحد منكم إلا و نقطعلوا تذكرة ذهابا لجهنم على خطوط سوريا الحرة

  6. شو مفكرين ان نظام حمير مثل جيش الكر او جبهة الكرة او داعش حتى ينهشو بعض

    1. لا والله مو مفكرين بس متأكدين أنو كل شبيحة بشار حمير لأنهم عبيد ومحرقة لأجل سفيه معتوه اسمه بشار الفسد.