أبناء قتلى الجيش النظامي يروحون عن أنفسهم في روسيا عبر تعلم الرماية و القنص ( فيديو )

يزور روسيا وفد يضم 15 شابا وشابة من أبناء ضباط الجيش النظامي القتلى في سوريا.

ومن المقرر أن يلتحق الشباب السوريون بأحد المخيمات الصيفية قرب مدينة “يفباتوريا” في شبه جزيرة القرم، وذلك بعد زيارة استغرقت ثلاثة أيام للعاصمة موسكو.

وتأتي زيارة الأيتام السوريين تحت رعاية منظمة “إخوة السلاح” الروسية لقدماء المحاربين.

وحضر هؤلاء الشباب والشابات عروضا عسكرية، قدمت لهم خصيصا من قبل حرس الشرف بمقر الفوج 154 للمنطقة العسكرية الغربية بموسكو، كما اطلعوا على متحف الفوج الذي يؤرخ للجيش الروسي عبر حقب مختلفة، كما تعرفوا على عدد من التجهيزات والآليات العسكرية.

وبعد زيارة قاموا بها إلى بعض معالم العاصمة كالساحة الحمراء، حل الشبان والشابات بنادي “ديساف” للرماية والقنص، حيث قدمت لهم شروح عن بعض الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، كما قدمت لهم حصة في الرماية والقنص ببندقيات “الكلاشنيكوف” و “ماكسيم” وبعض المسدسات الخفيفة، وحصة أخرى في فنون الدفاع عن النفس تحت إشراف بطلة العالم الروسية في فنون القتال المختلط الحر، ونائب رئيس حركة “ضد الميدان” يوليا بيريزيكوفا.

وبحسب “روسيا اليوم”، فإن هذه الزيارة “تهدف إلى الترويح عن هذه العينة من ضحايا الحرب في سوريا، وتمكينهم من الاطلاع على ثقافة روسيا وإمكانياتها عن كثب، بالإضافة إلى تعبيرها عن تضامن روسيا العميق مع سوريا جيشا وشعبا في حربه ضد الإرهاب”.

مواضيع متعلقة :

روسيا تستقبل أولاد قتلى الجيش النظامي لتعليمهم طريقة إزالة الألغام في جزيرة القرم !

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. الجيش السوري يبادل جثث جنوده ليدفنهم بشكل لائق حتى لو اضطره الأمر لمبادلة الجثث بعناصر خطيرة في سجونه بينما جثث المعارضين يدفنهم النظام بمقابر جماعية وحفر ضخمة أو يحرقهم ولا أحد يسأل عنهم … وأطفال الجنود السوريين القتلى ينالون رعاية واهتمام خاصين بينما أطفال مقاتلي المعارضة القتلى في المخيمات

    1. تضرب شو حمار التقرير يقول 15 شخص يعني أصحاب الواسطةو أولاد مسؤولين.
      الأسد لا يبادل جنوده الأحياء حتى يبادل جثثهم التي يأكلها الكلاب، هل نسيتم كل الهزائم التي هرب فيها الضباط و تركوا العناصر خلفهم هل نسيت وعد الأهبل لعناصر مشفى الجسر الذين تعفنت جثثهم في العراء ؟؟؟؟
      أما عن العناصر الخطيرة فلعلك تقصد والدة مراسل أورينت العجوز التي بادلها النظام البارحة مع مجموعة من العجزة والنساء المخطتفين . نظام ميليشياوي حقير بدون شرف أصبح الجيش الصهيوني أمامه يبدو إنسانيا.

  2. يلعن هيك تضامن وما شافوا غير اولاد مجرمي الحرب يستقبلوهم بس الحق على الاعلام ويلي بيدفع وبيعمل كل شي ليوصل صورة مشوهة عن مايجري في سورية الى الأعلام الروسي والمسؤولين بس وين اغلبية الجالية السورية مشغولين بجمع المال والنساء وكل واحد نفسي خلي ينفعهم ماتعلموا من الدرس ماجرى والصغار خائفين على عيشهم ومافي اعلام ثورة او حر او اعلام الأئتلاف ليصحح الصورة لهذه الدولة شبه مافيا

    1. ليش في كائن في الأرض ما بيعرف حقيقة ما يجري بسوريا , ولكن هؤولاء هم المنافقين الذين يرون الشمس بأعينهم وينكرون وجودها ,

  3. قال اصدقاء سوريا قال
    كذابين و نصابين الروسيين
    لانه لو فعلا اصدقاء سوريا
    كان سمحو للسوريين بطلعة على روسيا
    بس ولاد حرام كذابين
    بس امام الاعلام بيقولو اصدقاء سوريا
    تضربو شقدكم اغبياء و حقودين و كذابين
    اصلا هلق ماعد يدخلو ابدا سوريين على روسيا من خوفهم
    من السوريين لا يقولو اصدقاء سوريا
    ما عمل يسمحو ابدا للسورييين الطلعة على روسيا
    هدول اعداء سوريا وليس اصدقائها