صحيفة خليجية : الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري أثارت القلق والتوتر لدى المتآمرين على سوريا

أشادت صحيفة الوطن العمانية بالانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري على “الإرهابيين” واستعادته المبادرة اللافتة في أماكن عدة من الجغرافيا السورية مشيرة إلى أن هذه الانتصارات أوجدت حالة من القلق والتوتر لدى معسكر التآمر والعدوان على سوريا .

وذكرت الصحيفة في افتتاحيتها اليوم ان استعادة المبادرة للجيش العربي السوري وتقدمه الكبير واللافت في القلمون والحسكة وحلب ودرعا وإفشاله مؤامرة ما سميت بـ “عاصفة الجنوب” التي خططت لها غرفة العمليات المعروفة باسم “موك” ثم بدأه معركة الزبداني بعد حسابات معقدة واستعدادات كبيرة أثارت القلق والتوتر لدى معسكر التآمر والعدوان الذي بدا في صور وتعبيرات مختلفة تعبر عما يشعر به هؤلاء المتآمرون من اختناق وتوتر للضربات النوعية التي تلقتها عصاباتهم الإرهابية التي راهنوا عليها في تعديل كفة الميدان لصالحهم.

ولفتت الصحيفة الى انه بالرغم من ذلك فان الارهاب يشهد في الوقت الحالي انتعاشة كبيرة جراء الدعم غير المسبوق من قبل دعاة محاربته وما أغدقته عليه استراتيجياتهم وتحالفاتهم من اموال وسلاح ومعسكرات تدريب واعداد حاضنات وتوجيه مشيرة إلى أنه بدلا من أن تلقي طائرات “التحالف” بحمم نيرانها على بؤر الإرهاب والقضاء عليه أخذت تلقي بأطنان الأسلحة المختلفة وبأطنان المساعدات الغذائية والدوائية على عصابات الإرهاب والإجرام وبدلا من أن تجفف منابع الإرهاب وتراقب الحدود السورية والعراقية عملا بقرار مجلس الأمن الدولي 2170 راحت تعوم إرهاب القاعدة وتفرزه بين إرهاب “معتدل” وآخر متطرف وتصدير ارهابها المعتدل على أنه “معارضة معتدلة”.

وخلصت الصحيفة إلى القول “إن معركة الزبداني وإفشال مخطط الاستيلاء على درعا والسويداء وحلب هي خيارات وثوابت وطنية بامتياز لا تقبل المساومة كما لن تؤثر عليها الحروب النفسية هنا أو هناك بل لن توقفها وستسير القافلة السورية بتصميم كبير وعزم لن يلين “.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫26 تعليقات

  1. هههههههه نكته !! وين بيشوفوا الانتصارات وعناصر جيش ابو شحاطه تفر وتهرب من مواقعها ههههههههههههههههههه

  2. ممكن نعرف عن أي أنتصارات تتحدث هذه الصحيفة الغبية !!!
    على العموم الصحيفة عمانية ومعرف أن الحكومة العمانية دائماً بصف إيران لأن حكام عمان من الشيعة الأباضية
    و عمان هي خنجر مسموم في صدر دول مجلس التعاون الخليجي وهي تعترض وتعرقل كثير من القرارات منها رفضها أصدار العملة الخليجية الموحدة التي كان يفترض العمل بها منذ عام 2010
    وكذلك أعتراضها على خطة الملك عبدالله ملك السعودية سابقاً لأتحاد دول مجلس التعاون الخليجي
    وكذلك أعتراضها على تنقل مواطنين دول الخليج العربي بالهوية الشخصية بدل جواز السفر
    وقد رفضت سلطنة عمان كذلك المشاركة في تحالف عاصفة الحزم ضد الحوثيين التي شاركت فيها جميع دول مجلس التعاون الدول الخليج العربي بستثناء عمان التي وسطتها إيران لمحاولة إيقاف الحرب على الحوثيين
    وقد أعربت إيران عن رغبتها في إصال السلاح الحوثيين عن طريق سلطنة عمان بسبب الحصار المفروض عليهم
    المفروض يتم سلطنة عمان من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي

    1. واضح جدا حبهم للسنة والدليل دعمهم العلني الوقح لنام بشار المجرم الذي سفك دماء أكثر من 200000 مسلم سني في سوريا… لعن الله كل مؤيد للقتلة المجرمين أيا كانت ديانته ومذهبه وجنسيته!!!

    2. يا أخ سوري حر…..السياسة لا علاقة لها بالمعتقدات الدينية…….لما السوريين بيفهمو هاي الحقيقة بنكون قطعنا نصف الطريق لبناء بلدنا…..

  3. الله يلعن هالصحيفه والمحرر إلي كتب هالمقال التافه .
    وإن شالله رح نكون شهداء عليه يوم الحساب عند ذو القوة المتين

  4. جيش ابو شحاطه لم يستطع انهاء الثوره وهو في عزه وعندما كان يملك الارض والمراكز العسكريه لكي يستطيع انهائها الان وهو لايملك مال ولا شبيحه كلهم صاروا فطايس والمراكز العسكريه تنزع منه واحده تلو الاخرى

    قال مبادره قال ههههههههههههه امريكا والناتو لهم الان 13 سنه يقاتلون طالبان في افغانستان ومازالت طالبان تسيطر على اراضي وتهاجم ! فكيف بجيش ابو شحاطه ابو الانسحابات التكتيكيه !!

  5. يبدو ان المبادره لجيش ابو شحاطه متعددي الجنسيات هي الانسحابات التكتيكيه هههههههههههههههههههه

  6. عادي لأن الكلاب على انواعها تنبح ولكن المثير للسخرية عن أي جيش وعن أي انتصارات تتحدث الصحيفة الخامينائية فالذين يقاتلون مثلا بالزبداني هم مليشيا حزب الولي السفيه وانتصارات جيش نظام الاسد الطائفي تقتصر على استخدامه للطيران الحربي المروحي والنفاث الذي يزرع الموت ببراميله الحاقدة على المدنيين.

    فعلا هنالك مؤامرة عالمية على سوريا وللأسف فإن الجحش القابع بأحد جحور دمشق لم يفهم هذه اللعبة رغم أن الكثير من القادة العرب والاتراك جاؤوه فرادى وجماعات لينصحوه ويعزروه ولكن الجحش ركب رأسه وقرر الانصياع لقادته الامنيين الذين طالبوه بالحل العسكري الصادم وانصاع الوريث القاصر لهم وهو لايدري أنه أصبح مجرد قطعة شطرنج بيد أمريكا واسرائيل لتدمير شيئ إسمه سوريا.

    الغبي والمغفل فقط من يقتنع أن ما يجري بسوريا هو بين الوريث القاصر والمعارضة السورية فقط ومايحصل هو امتداد لما بدأته أمريكا باحتلالها العراق وهو مشروع الفوضى التي ستؤدي لولادة شرق أوسط جديد مفكك متناحر عاجز يخدم بالنهاية مصالحها وأمن اسرائيل.

    عندما ترفض أمريكا اقامة منطقة عازلة فوق سوريا بحج سخيفة وعندما تسمح أمريكا للمرتزقة الشيعة من كل انحاء العالم للقتال مع الوريث القاصر ولاتصفهم بالارهابيين بينما تصف من يقاتل إلى جانب المعارضة السورية بالارهابيين وعندما تعلن أمريكا دعمها للأكراد وبأنهم خير سند لها وتقوم فعليا بدعمهم عسكريا خلال المعارك التي يخوضونها وعندما تصرح امريكا علنا أن أولوية سياستها بسوريا هي القضاء على (اختراعها) داعش وبعدها ستبحث عن حل سياسي لرحيل (قاتلها) المأجور وعندما لانسمع صوت أمريكا ابدا بموضوع ميشيل سماحة وكأن الموضوع يحصل على كوكب آخر وعندما وعندما يدرك أي عاقل أن كل مايجري بسوريا يتم التحكم به من امريكا وبأدق التفاصيل وبقية اللاعبين من روسيا وايران والدول الغربية والعربية مجرد كومبارس بيد الادارة الامريكية.

  7. الى كاتب المقاله بجريدة الوطن العمانيه … بشرفك ايمتى أخر مره زرت ادلب

  8. اللهم عليك بالخونة العمانيون الكلاب تفي عليكم يا اذناب ايران

  9. انو ما فهمنا زعلانين انو الشباب عمتاكل بوظا !!! يعني لا زم ياكلوا خرى ، الجندي هو انسان ببدلة عسكرية ولكنه انسان مثلك مثله بالمعنى الحرفي للكلمة

    1. ليش مالك خبر مواتن لبنيني؟؟؟ ماشبيحة بشار آكلين خرى لشبعانين هنن وكلاب حسن زميرة… الظاهر مالك عامل أبديت على معلوماتك… واذا مشتهي على بوظة تعال على سوريا أهلا وسهلا منضيفك بوظة وبنكهة مميزة كمان…

  10. ههههههههههههههههههههههههه….. ههههههههههههه. هههههههههههه
    لك شو هالمزحة منين جايبينها يحرء حريشكم…. شوي بتقولوا رح يدخل على القدس ويحررها كمان….. بس مهضومة هالنكتة.. يبقى لا تقطعونا

  11. نكتة الموسم ههههههههههههههههههههه

    الله محيي الاحرار داعسين ع راس الشبيحة في كل مكان

    النعجه ومرتزقته لم يعودوا يسيطرون الا على 20 % من مساحة سوريا

  12. يبدو انهم مصدقين اخبار واكاذيب الشبيحه عن الانتصارات الوهميه التي لايراها احدا في العالم غيرهم هههههههههههههههههههههههههههه

  13. هو اصلا جيش ابو شحاطه قادر يدافع عن نفسه لحتى يهاجم ؟؟

    في الحسكة ذل نفسه لم يتبقى الا ان يقبل اقدام الاكراد ليقاتلوا دفاعا عنه .. لعجزهم عن القتال !

  14. يا جماعة قابوس شخص منجوس لوطي معروف وكما علوي طاغي ومفسد في الأرض. الفاسق رجل ونصف في القبر ولم يعتبر بعد. يومك قريب ولسوف تحاسب عن كل عمل جلب الذل والعار على ديرك وديار المسلمين. يوم لاتنفعك سلطة ولا جاة.

  15. لاتستغربوا من هؤلاء فهم من رحم المجوس

    هذه الجريدة باعت نفسها للمجوس من اجل حفنة من المال
    لانها ماعندها تكتب لانهم هم اصلا مغ المجوس

    جبناء

  16. أيها الجبناء الاوباش تاريخكم مليء بالخيانات أنتم عبيد لعبدة هبل ال قريش ال سعود تعيثون فالأرض فسادا عبدة النفط بائعي الذمم…. قابوس وسلطنة عمان أعز من خنازيركم الامريكان واليهود … إذا يوجد لديكم ذرة كرامه أطلقوا رصاصه واحده بإتجاه إسرائيل كما هو حزب الله.. انتم أصحاب الفتن في هذا الدين شتتو الشعوب من عهدناكم انتم قاتللتو الصحابه وانتم ترسلو الحملات الوهابيه التكفيريه إلى عمان وغيرها من الدول المسلمه ولكنكم خساتم واصبحتم جيف على تراب الإشراف
    لعنة الله عليكم بعتو فلسطين ودمرتو ليبيا وشتتو العراق وتونس ولبنان ومصر واليمن وأفغانستان …