الحوثيون يقصفون مواقع سعودية بـ 54 صاروخاً و قذيفة

قال مصدر عسكري موالي للحوثيين، “إن القوات واللجان الشعبية قصفوا، أمس الأربعاء، مواقع عسكرية سعودية بـ54 صاروخًا وقذيفة”.

ولم يتسن للأناضول التأكد من ادعاءات الحوثيين من مصدر مستقل، كما لم تُصدر وزارة الدفاع السعودية أي بيان أو تصريح بهذا الشأن.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، التي يسيطر عليها الحوثيون على لسان المصدر (لم تذكر اسمه)، “أن القوات الموالية لهم واللجان الشعبية، أطلقوا 16 صاروخًا على موقعي العطايا والطلعة في جيزان على الحدود اليمنية السعودية”.

وأشار المصدر “أن قوات الحوثي أطلقت في وقت آخر من نفس اليوم، 38 صاروخًا وقذيفة على مواقع قوّى والعايا والدود والخوبة والمعطن في جيزان”.

وأوضح المصدر “أن الصواريخ أصابت أهدافها بدقة متناهية وشوهدت ألسنة اللهب تتصاعد من المواقع المستهدفة”.

وتشهد الحدود اليمنية السعودية تصعيدًا غير مسبوق، حيث يحشد الحوثيون صواريخهم لقصف مواقع عسكرية في المدن الحدودية نجران وجيزان، كما يشن طيران التحالف غارات مكثفة على تحركات الحوثيين في المحافظات الحدودية، وتحديدًا صعدة وحجة وعمران . (Anadolu)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. ههههههههههههه ما هذا الخبر المسخرة .. أين هذه الصواريخ التي لم يشاهدها سوء المرتزقة الحوثية فقط ههههههه لا غرابه عليهم لتغطية الخسائر التي تعرضوا لها ليلة الأمس

  2. هههههههههه
    نحن من أهل جازان ولم نشاهد أو نسمع بأي من هذا
    وإنما هي نهاية الحوثي. فقد خانته إيران وسحبت عليه
    وداعا أيها الخنزير

  3. المرتزقة الحوثية قادره على التحرك لكي تستطيع القصف ! كل الوقت مختبءين من طائرات التحالف و يقصفون المدنيين اليمنيين من مخابءهم !!

    الجنوب اليمني يتحرر بعد دخول قوه يمنيه تم تدريبها عربيا إلى ساحة القتال في الأمس طهرت مناطق من المرتزقه الحوثيه وسيطرة على لواء عسكري ومازالت تزحف

  4. ما يستفاد من عاصفة الحزم ان أظهرت للعالم ان دولة الإرهاب إيران عاجزه عن إدخال سفينه او طائره واحده فقط لليمن نتيجة الحصار التي تفرضه قوات عاصفة الحزم بحرا و جوا

    كشفت للعالم ضعف إمكانيات دولة الإرهاب إيران وأنها مجرد دولة ورقيه دولة صراخ إعلامي فقط

    دولة الإرهاب إيران مرغ أنفها وظهر عجزها وضعفها في سوريا واليمن درس لن تنساه في حياته