السعودية : مقيمة سورية تستنجد بولي العهد جراء ابتزاز مسؤولين كبار في الطائف

ناشدت فتاة سورية مقيمة، الأمير محمد بن نايف ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، مساعدتها في إنهاء معاناتها المتمثلة بنقل كفالتها إلى والدها المُسن.

وحسب موقع “عاجل” السعودي، فإن المقيمة السورية “شهد” قالت، إن سبب تأخر إنهاء الإجراءات بسبب النفوذ الذي تتمتع به مديرتها السابقة (مديرة مشغل من أشهر المشاغل بالشرق الأوسط) في تعطيل معاملتها بمكتب العمل بالطائف، ما دفعها لتقديم شكوى بمكتب وزير الداخلية بجدة، اتهمت فيه مسؤولين كبار في مكتب العمل بالمحافظة بمساومتها على شرفها مقابل تسهيل إنهاء المعاملة قبل تحويلها لجوازات الطائف.

وقالت الشابة السورية، إن المسؤولين بمكتب العمل بالطائف، عملوا على إنهاء إجراءات المعاملة بعد معرفتهم بأمر الشكوى، خوفاً من المساءلة لتتعثر مجدداً بين الجوازات ومكتب العمل ما أصابها بخيبة أمل كبيرة تعجز عن وصفها، على حد تعبيرها.

وأشارت إلى أنها باتت في حالة من الحيرة بعد فشل الجوازات ومكتب العمل بالطائف، في استعادة جواز سفرها من كفيلتها السابقة، وإلصاق كل جهة مهمة ذلك بالجهة الأخرى، ما زاد من بطء إجراءات المعاملة.

وعبرت المقيمة السورية، عن صدمتها على ما واجهته من ظلم خلال فترة عملها السابق، وما صاحب ذلك من أحداث في عدد من الدوائر الحكومية، معبرة عن ثقتها في وقوف وزير الداخلية بجوارها  لإنهاء تلك المعاناة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

  1. قد أسمعتِ إن ناديت حراً ولكن عبداَ ابن عبدِ تنادي
    أذل جيش العميل حسن اللاجئين السوريين بلبنان وناشد عشرات الملايين من السوريين ما كان يسمي نفسه ملك الانسانيه طلع ملك الطقعه وكيف ردت السعوديه ارسلت اربع مليار دولار ليس للاجئي سوريا بل لجيش لبنان لضبط الحدود!وكل يوم يقتل او يعذب لاجئ سوري على يد جيش طنطات لبنان والرصاص مدفوع حقه من ملك الانسانيه!

    1. لاتستغرب الفساد والفوضي بالسعودية منتشرة منذو زمن وهي بزديا حتي جرائم ومشاكل الكثير من السعوديين تنتشر بدول الخليج والعربية والأسلامية ألا من رحم ربي ======= لايوجد شيئ أسمة ملك الانسانية بالسعودية فهم تهودو علي سرقت الألقاب دول أخري كدول الخليج فبعد تلقيب أمير الكويت دوليا بأمير الأنسانية بعدها السعوديين لقبو أنفسهم بملك الأنسانية هههههه = وقبلها سرقو لقب حكيم العرب لرئيس الأمارات ولقبو ملكم بحكيم العرب ههههه وقبلها جابر أمير القلوب فلقب السعوديين ملكهم بملك القلوب ههههه = أي أنهم يسرقون حتي الألقاب وغيرها كثير

    2. قد أسمعتِ إن ناديت حراً ولكن عبداَ ابن عبدِ تنادي الله يلعنك يا كلب حسن البنا وحمير المرشد إخوان الشياطين نفس منهج الروافض وخستئهم وتقيتهم

  2. انا لدي نفس المشكلة في مكتب العمل يالرياض…عليهم من الله ما يستحقون

  3. الأمير محمد ابن نايف رجل ونعم الرجال وسوف ينصفها لأنه أصيل ورجل والأيام سيثبت ذلك

  4. إذا فعلا الكلام صحيح هؤلا الاشخاص لا يمثلو السعودية هؤلا يمثلون انفسهم وبإذن الله سوف تأخذ حقها هذي العفيفه هي في دولة تطبق الشريعة الاسلاميه ولا يمكن ان يخذلها القضاء او اذا وصل صوتها للمسؤولين الكبار .

  5. اخرجو عرب الشمال الشوايا والشوام من جزيرة العرب

    1. لك طز فيك و بالخليج ,, يا منشح يا ابو شحاط انتظر قريبا امريكا ستبيعكم كالكلاب و ستعودون رعاع في الصحراء

  6. يللي عمبسب بالجيش اللبناني انت واحد بلا اخلاق وبلا اصل آكلين خرى 1.4 مليون صرلون 3 سنين وحاملينون والله اعلم الى متى وكلون متسولين على اشارات المرور وسارقين مستقبليين لأنهم بلا مال ، وجاي تسب ببلدنا يا واطي يللي عملوا معركة بعرسال هربوا من القصير وادخلهم الجيش اللبناني انسانياً وأيضاً من اسبوع جماعة اشرار الشام تبع الزبداني عميهربوا على لبنان وعارفينون بالأسماء مثل الكلب عميجي يقشّ ذقنوا يتحكم عنا وساكت آكل خرى لما يدخل لبنان ما تطول لسانك على جيش بلدنا روح سب بجيش بلدك لأنك بلا اصل ، والسعودي ما عطانا 4 مليار كلوا حكي بحكي ما وصل شي وما بدنا يوصل ، لو بدنا سلاح بالدور من ايران الى فرنسا الى امريكا وببلاش ، الحق ما عليك الحق على هالحمار عباس ابراهيم ومعلموا يلي احمر منوا حسن نصر الله ونبيه بري يدخلونهم كرامى لعيون بشار ليخففوا عنه مصيبته في شعبه

  7. لو كنتي امريكيه او اوربيه لقامت هذه السافله المسؤوله عنك وكل هؤلاء الموظفين مع مدرائهم ل لعق حذائك وطلب السماح والتوبه منك ,,, ويا ستنا مع ملكهم الخالص حتى ,,, الله يخلص هالامه العربيه منكم يا حثالة الخليج