تنظيم ” داعش ” يوسع سيطرته في الحسكة

سيطر تنظيم “داعش” على كليتي الاقتصاد والهندسة الواقعتين في حي “غويران” جنوبي مدينة الحسكة، مساء أمس الخميس، بعد اشتباكات عنيفة مع قوات النظام التي انسحبت إلى وسط الحي.

وأفاد عضو اتحاد تنسيقيات الثورة في مدينة الحسكة، خالد المحمد، وقوع “اشتباكات عنيفة جرت مساء أمس، بين قوات النظام وتنظيم “داعش” الذي يحاول التقدم لوسط المدينة”.

وأكد أن مقاتلي “داعش” باتوا يسيطرون على أجزاء واسعة من حي “غويران”.

وأشار المحمد إلى وقوع اشتباكات عنيفة بين “داعش” ووحدات حماية الشعب الكردية، على أطراف حي العزيزية شرقي المدينة، شمال شرق حي غويران.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. ستكون الحسكه عاصمه قردستان فنفس سيناريو تل أبيض,عين العرب يدخل البهائم الدواعش فتخرجهم امريكا وتخرج كل السكان ويدخل الاقراد ويسمحون للاقراد فقط بالعوده,فلولا داعش وبحجتها لما تمكنت امريكا والاكرار من اخراج كل العرب ومذابح عرقيه ضدهم.تركيا ستتقسم بمجرد قيام القرود باقامه قردستان سوريا.تركيا والاتراك بحاجه لقائد عسكري وطني مثل توجات أوزال الذي قال لحافر الجحش وبالحرف :لا تهمني امريكا وخلال اربع وعشرين ساعه سادخل دمشق وافقأ عينيك واجر البقره عبداللات اوجلان لاعلقه على بوابه اسطنبول.
    خري تحته حافر ووهرولت امريكا لوضع البقره أوجلان بسياره وسلموه على حدود تركيا وأكل العلج عوجلان رفس بالبوط العسكري التركي من أول البوابه السوريه لحد البوابه التركيه وليس كما قيل وقتها هرب من سوريا واعتقل ببلد ثالث!

  2. العرب بهذا الغباء ههههه فهم لم يتعلموا لا هم ولا نظام أسدهم من درس (كري سبي) تل أبيض سابقاً , داعش هي حليفتنا بأوامر أمريكية و إيرانية و إسرائيلية , حاولنا مراراً وتكراراً إخراج جنود آل الأسد سلمياً و بالسياسة من مدينة الحسكة دون جدوى وما كان منا إلا طلب ذلك من داعش , و إقامة كوردستان تتطلب تقديم الدماء و شبابنا لم يقصروا في هذا الصدد , نعدكم كوردستان ستقام حتى مدينة الرقة و الدواعش جاهزون لمساندتنا في التخويف أولاً و من ثم قصف مواقعهم التي أخلوها سابقاً ومن ثم تقدمنا على الأرض و تثبيت أقدامنا ومن ثم حملات التمشيط في كل شبرٍ محرر.فلتدعموا داعش حباً بالله فهي طريقنا الوحيد لإقامة كوردستان.

    1. من كلامك مبين من انك واحد منافق ولست كورديا ابداا… الكزرد اناس وطنيون ومتمسكون بسوريا تراب سزريا ولهم حقوق ومن حقهم ان يخكمو مناطقهم بنظام فيدرالي في اطار سوريا واجد فيدرالية…انا لا استبعد ان تكون نفس الطائفي الذر الذي كتب التعليق الاول تبع امريكا وتقسيم تركيا …كفا نفاقا..كفا طائفية وعنثرية وكره ..كفا حقداا…عاشت سوريا واحدة بكل الموزاييك الجميل الذي فيهاا وتحيا الاخوة العربية الكوردية ..احون الدم والمصير…والخذىي والعار للمنافقين من امثالك يا تافه…