نائب كويتي شيعي يزور بشار : حملني تحياته للكويت أميراً و شعباً .. هو القائد البطل الذي سينتصر على الإرهابيين

استقبل بشار الأسد، في دمشق أول أمس، عضو البرلمان الكويتي الشيعي عبد الحميد دشتي.

وقال دشتي على صفحته في تويتر : ” تشرفت اليوم بلقاء السيد الرئيس بشار الأسد وكان لقاء رائعاً حملني تحياته للكويت أميراً و حكومة وشعباً … فديتك يا رمز الوفاء “.

وأضاف بعد تعرضه لسيل من الاستنكار والشتائم بسبب زيارته لهذا المجرم : “والله البشرى لكل من فرح بلقائي بسيادة الرئيس الدكتور بشار الاسد فيما هو آت في قادم الايام ،والندم والحسره لمن سيخيب رجائه اكثر ،وهذا وعد !”.

وتابع : “القائد البطل بشار الأسد اختاره شعبه ، و رغما عن أنفك يا طبطب  سينتصر على الارهابين  ممن على شاكلتك ويعيدهم الى جحورهم”.

وقال في تغريدة أخرى : “عندما أتصور مع القائد الرئيس  بشار الأسد فليصمت كل أرهابي فهو لكم بالمرصاد،  يا أرباب الفتنة ،يا من زرعتم الشوك وستجنوننا حصاد مرارته  قريبا”.

ولم يكشف النائب الكويتي عن سبب أو تفاصيل زيارته لبشار.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫21 تعليقات

  1. أخي اذا كل هذا معجب به خذه لعندكم
    كفى خداع وكذب واستخفاف
    لم ننتخبه إنسان جاء على السلطة بتغير الدستور
    هو كذاب ومستخف بشعبه

  2. سؤال لحكومه الكويت ألم تغلقوا عده صحف ومواقع والقيتم القبض على كثير من الناس بعد حادثه المسجد المأسفه بدعوى انهم يثيرون النعرات الطائفيه ضد الشيعه!.طيب لما يأتي مسؤول حكومي فهونائب بالمجلس الكويتي وليس نائب بالمجلس الهندي مثلا!عندما يقول هذا الخرى ان قتل بشار للمدنيين مرحب به ومطلوب وسينتصر بشار اليس هذا تحريض على القتل الطائفي واثاره فتنه طائفيه بين شيعه وسنه الكويت.الامم المتحده وكل منظمات العالم اتفقت على ان بشار يقتل المدنيين فلماذا ترفض الكويت ممثله بنائبها الاعتراف بجرائم بشار!

  3. الله ما رزق هالامة المتخلفة الا الحمير و البهاءم و المنافقين.يلعن ابوكم كلاب بعض على بعض

  4. إن الطيور على أشكالها تقع ….و هذا النائب من سفالته لم يجد إلا أن يمتدح من أجمعت أمم الأرض على تجريمه إلا السفلة الذين هم مثله و هم يعرفون انفسهم

  5. تفوه عليك وعلى اللي وظفك نائب يا بلا اصل جئتم من بلاد الحثالة الفرس الى الخليج والشرق الاوسط لكي تشتغلوا بالبلديات كزبالين ، حتى نحن في كويتنا الحبيب لا نطيقكم وحتى لو كنت من عائلة الصباح خذاكم الله يا بلا اصل ، والطبطبائي صرمايتو بتسوى رأسك ورأس يللي خلفوك ، الله يرحم صدام يا خبثاء العصر ، وسيأتي ذلك اليوم ان نطردهم من الخليج العربي لكي يعم علينا السلام ، الشعب السوري الثائر نهض ضد الظلاًم والحريّة وكرامته مثل امثالك يا لعيق البوط العسكري يا بلا شرف،

  6. ويسألون لماذا هذا التحارب الطائقي في المنطقة.. والتقاتل المذهبي في سورية على وجه الخصوص!

    لا تزال “الأقليات” تصرّ على أن تلعب في خانة أعداء الأكثرية وتتحالف مع الدكتاتوريات التي على مثيلاتها طمعاً بأن تعلو كفة تلك الأقليات وتحكم المنطقة على غرار ما حصل لآل الأسد وقد حكموا سورية أربعين سنة.. وكما ساد اليهود الصهاينة أكثر من نصف قرن في فلسطين. لكنهم عموا عن حقائق التاريخ ودروس الماضي.. ولم يقرأوا النهايات والمآلات.. وسيبقون كذلك لأنهم موتورون وحمقى.. فمصير الأقليات التي طغت وبغت مكتوب في المصير الذي انتهى إليه اليهود في فلسطين سواء على يد البابليين أو الرومان… وكذلك كان وسيكون مصير كل خائن.. لم يرض بالموقع الذي يناسب حجمه.. ولم يحترم جيرة الشعب الذي عاش بينه والوطن الذي تربى على خيراته.. والأيام دول يا طغاة!

  7. خسئت وخسء معك كل شيعي وعلوي وكان من يقف معكم وسندعسكم ياخونة

  8. هذا رجل ايران الاول لا تستغربوا زيارته لبشار السفّاح حسبنا الله ونعم الوكيل

  9. الى دشتي الي شكلة مثل الهالكي! لك من وين جايبنكم واحد احلى من التاني. هل الجمال مصدرة فارسستان خزاكم اللة في الدنيا والآخرة. الأن اصبح بشار الحمار مصدر شرف وعزة عندما تلتقي بة وتسمع تأتأتة! معنى هذا انكم جحش اكتر منة! مبروك لكم على بعض وقلل اللة من أمثالكم.

  10. شيعي طائفي قذر يقف مع علوي يقتل شعبه مفهومة و لها مبرراتها الطائفية و لكن هناك بعض الخليجيين الأنذال الأنجاس العملاء الخونة المتوحشين المحسوبين على السنة يا ليتهم وقفوا على الحياد بل هم سبب من أسباب إستمرار المحرقة السورية و معاناة الكثير من السوريين ….

  11. هذا شخص شكله يحب طعمة البوط العسكري – احتمال جربو أيام صدام وعجبتو النكهة

  12. الإنسان الحر الشريف يقف ضد قتل الأطفال و النساء سواء كانوا سنة أو شيعة أو دروز أو أكراد أو مسيحين …….و قوات النظام عندما هربت من معسكر الحامدية قصف المدنيين في معرة النعمان و مشفى أورينت و قتلت العشرات من الجرحى و كذلك عندما هربت من تل الحارة و تل الجابية و إدلب و جسر الشغور و كلما أنسحبت من حاجز أو هرب عناصرها تقوم بقصف المنطقة بالبراميل المتفجرة و تقتل نساء و أطفال و مدنيين على الحياد أو ليس لهم علاقة بالثورة …..هل هذه بطولة

  13. النظام السوري بسبب إستمراره بقتل الأطفال و النساء و صل إلى درجة من العزلة أن يتفاخر بوقوف هذا الطكن إلى جانبه ….

  14. يبدو أن الشيعة مصرون على الجهر بعهرهم على الملأ و الإنتحار الجماعي في كل الوطن العربي.

  15. حی الله هذا النائب العربی الشریف. تسلم ایدک و کل من یبغضه هذا اللقاء فلیضربه راسه علی الحائط…

  16. شوفو المستوى تبع بشار مين صار يقابل قال رئيس دولة قال عم يستقبل بجلالة قدرو عضو برلماني حقير هاد مستواه نائب برلمان وياريتو نائب محبوب متل النسوان شكلو وحكيو

  17. كل هؤلاء الكلاب كانوا في دهاليز الانظمه العربيه مختبئين كالفئران وجاءت الثوره السوريه لتكشف عورات الانظمه ولن يكون هناك طريقه لتنظيف الامه الاسلاميه والعربيه من تلك القذارات الا يتوحد جبهات الجهاد بكل فصائلها لهدف واحد ولاتفرقوا فتفشلوا …

  18. لم نكن في يوم من الأيام على عداوة مع شيعة لبنان..بل بالعكس..لكن زعماءهم ضحكوا عليهم و أقحموهم في حرب طاحنه مع أهل الشام دفاعا عن بشار الأسد و طائفته النصيريه الحاقده اللتي يكفرها الشيعه قبل السنه…مساكين هؤولاء الشباب الذين يظنون أنهم يدافعون عن السيده زينب..!! السيده زينب و جميع آل البيت في عيوننا و قلوبنا..

  19. هذا الدشتي التافه مو كويتي هذا ايراني رافضي ؟؟ وشعب الكويت منه براء