بعد شراء المعلومات من ” شبيح ” حصل عليها من صاحبته .. الاتحاد الإسلامي لأجناد الشام يكشف عن تفاصيل نسف ” كتيبة المغاوير ” النسائية في دمشق ( فيديو )

كشف الاتحاد الإسلامي لأجناد الشام النقاب عن تفاصيل العملية التي تمكنوا خلالها من قتل عدد من إناث الجيش النظامي، في نيسان الماضي.

وكانت سرية المهام الخاصة التابعة للاتحاد الإسلامي لأجناد الشام، قد قامت بعملية نوعية وسط دمشق في الأول من نيسان الماضي، حيث استهدفت باص المبيت الذي يقل قناصات ما يعرف بـ “كتيبة المغاوير” التابعة للحرس الجمهوري، بعبوة ناسفة.

وعلق أبو محمد الفاتح، قائد الاتحاد الإسلامي لأجناد الشام، على العملية عبر حسابه بتويتر، قائلاً : “نفذت سرية المهام الخاصة في الاتحاد الإسلامي لأجناد الشام عملية نوعية في وسط دمشق وعاد الأبطال إلى قواعدهم بسلام”.

وكانت كتيبة المغاوير النسائية ذاع صيتها بعد تقرير مصور لوكالة الصحافة الفرنسية، تظهر فيه “مغوارات” يحملن القناصات، ويستخدمن المدافع والدبابات في حي جوبر بدمشق، بعد أن تلقين تدريباً في جبلة.

وقالت إحدى المغوارات اللاتي ظهرن في التقرير، إنها قامت بقنص 11 شخصاً في يوم واحد.

وفي التفاصيل التي كشف عنها الاتحاد الإسلامي اليوم، فإن عناصر سرية المهام الخاصة اشترت معلومات عن الكتيبة وتحركاتها من “شبيح” حصل عليها من صاحبته المنضمة للكتيبة المذكورة.

وتمكن عناصر السرية بعد دراسة المعلومات التي حصلوا عليها، من زرع عبوة ناسفة في الطريق الذي سيمر منه باص المبيت، ليتم بعد ذلك تفجر العبوة عن بعد، لحظة مرور الباص.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫18 تعليقات

  1. إلى جهنم أن شاء الله يا عاهرات الأهبل بشار الأسد

  2. نظام منهار يلجأ إلى المراهقات والمراهقين.. والموتورات والموتورين.. والمعتوهات والمعتوهين.. والمسترجلات والمخنثين.. والمرضى والمعاقين والمتخلفين عفلياً والمرتزقة والساقطين من الجنسين.. ومن الجنسيات العربية والأجنبية… كل هذا من أجل إدامة امبراطورية الشرّ ودولة الباطل… لكن دولة الباطل ساعوة.. ودولة الحق إلى قيام الساعة يا طغاة!

    حرية للأبد

    غصباً عن آل الفسد

  3. كل فريق يتفاخر بكم قتل من الاخر!وكل طرف يظن انه سينتصر
    فمتى سنفهم اننا كلنا مجرمون وضحايا ولا يوجد بيننا منتصر

    1. يا فهيم انت يجب أن تفهم بأن الحياة خلقها الله من الخير والشر ووالحرب دائرة بينهم الى يوم القيامة ليجزى كل أنسان بعمله , وعندما بظهر الشر وتسكت عنه يعم الظلم والفساد كما حصل في سوريا وجميع البلاد العربية , فلا بد من محاربة الشر والظلم لتستقيم الحياة وبتحقق العدل , والنصر دائماً مع الحق
      (ولولا دفع الله الناس بعضهم ببعض لفسدت الارض ولكن الله ذو فضل على العالمين) . البقرة- اية251

    2. ياتافه إذا واحد عمل شر يابتدبحو يابتسكت عنو بتعلق مشنقتو ولا بتنصحو وتاخذ بإيدو والله سبب البلاوي والقتل اللي نحن فيه هو أمثالك ياحيوان راعي الفتن وهلأ بتكون عم تهوي طيزك بشي محل برا البلد ياأخونجي
      بارك الله فيك ياصاحب التعليق الأصلي الله يهدي الأحوال ويخلصنا من هالحشرات

    3. إيهئ … إيهئ …

      اقشعر بدني و أنهملت الدموع مدرارة من عيني على هالحكمة يلي تنضح منك ،،، يا حمامة السلام أنت ….

  4. اجناد الشام الف تحية وتحية لهمتكن العالية وشغلكن اللي بيرفع الراس
    اما بالنسبة للمذكورات كلبات وفطسني وما حدا شريف بيزعل عليهن
    وبالنسبة للشبيحة مافي شي غريب عليناا منشان العملةبيبعوا خواتهن للكلاب

    1. دخلك شو فرق الاذان (الوهابي) عن السني؟ مافي غير الشيعة شذو عن السنة النبوية.

    2. أنت شو نوع الحشيش يلي بتشربو؟؟؟؟ أول مرة بسمع في شي اسمو أذان وهابي!!! وبعدين أنت مبينتك ضايع فروح علجامع وعطيهم اسمك وخلي يذيعوا على ولد ضايع نصيحة لله

  5. هوه الباص ماصرلو شي بس عجبتني القصيدة وعلى فكره ماحسنتو تراقبو بشار

  6. شو هو الاذان الوهابي؟؟؟؟؟؟؟

    هل يختلف عن الاذان الحالي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    فعلا واحد اهبل

  7. الجامع الأموي سني وليس شيعي ,, والوهابية جزء من السنة وليست منشقة عنها ,,, بمعنى انه الشيعة بعيدة وغريبة عنا ,, بقا روح فرقنا انت وشيعتك وادانك ,, والأموي جامع سني والقدس اسلامي سني وليس شيعي ,, ولاتتخيلو انه الله ينصركن وتحررو القدس ,, حاشاه سبحانه وتعالى يعطي امر تحرير القدس عإيدين الشيعة الفاسقين .