دي ميستورا إلى قطر لبحث الأزمة السورية

غادر القاهرة مساء أمس السبت ستيفان دي ميستورا مبعوث الأمم المتحدة بشأن سوريا متوجها على رأس وفد إلى الدوحة بعد زيارة لمصر استغرقت عدة ساعات في بداية جولة بالمنطقة لبحث تطورات الوضع فى سوريا.

وصرحت مصادر دبلوماسية شاركت في وداع دي ميستورا بأن “المبعوث الأممي التقى خلال زيارته مع وزير الخارجية سامح شكري حيث بحث معه تطورات الأزمة السورية والجهود المبذولة للعمل على دفع الحل السياسي للأمام”.

وأكد المبعوث الأممي خلال اللقاء على الحرص الشديد لسكرتير عام الأمم المتحدة بان كي مون للعمل على الإسراع بالتوصل إلى حل سياسي للأزمة في سوريا، وفق وكالة الأنباء الألمانية.

حيث تناول معه تطورات الأزمة السورية والجهود المبذولة للعمل على دفع الحل السياسى للأمام وفقا لمقررات جنيف -1 ووقف قتل المدنيين السوريين والحفاظ على وحدة الدولة السورية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. أصبحت على قناعة، بأنّ أمراء الخيانة والعمالة في قطر، لن يدّخروا أي جهد كالكلاب المسعورة، وينبحون بدون توقف عبر قناتهم الصهيونية بامتياز حدود دولة إسرائيل الشمالية قد شارفت على الإنتهاء يا حثالة البشر يا صفر على الشمال

    1. خليك يامغترب يا شحاذ في شي بلد خليجي عم تنظر على البشر وبتوزع قناعاتك السخيفة… بعدين حثالة البشر هنن من أمثالك يلي بعدهم مؤيدين لعصابات بشار المجرم يلي دمروا البلد وقتلوا أكتر من 200000 سوري مدني بريء!!! الله يلعنكم ياقتلة الأطفال طلعتوا أحقر وأسفل من الصهاينة أنفسهم وتفوقتوا على اجرامهم وجازرهم بأشواااااااط… الله ينتقم منكم ويخلص سوريا الحبيبة من شركم.

    2. وانت لازلت تنبح بشعار الدجل والكذب عن تحرير فلسطين والمماتعة اللذي ترفعونه ومعكم جماعة ملالي المجوس اللذين يتاجرون بفلسطين من اجل المشروع المجوسي القذر ولكن نحن لكم بالمرصاد وقد احبطنا جزء من مخططكم والأتي اعظم