فرار أكبر تاجر مخدرات بالعالم من السجن في المكسيك

فر اكبر تاجر مخدرات في المكسيك يواكيم آل شابو من سجن يخضع لحراسة مشددة خارج مدينة مكسيكو للمرة الثانية خلال 14 عاما، وفق ما أعلنت الحكومة الأحد.

وظهر آل شابو للمرة الأخيرة على كاميرات الرقابة أثناء الاستحمام في سجن التيبلانو، 90 كيلومترا غرب العاصمة، مساء السبت قبل أن يختفي، وفق مفوضية الأمن القومي.

وأطلق الإنذار بعد اختفائه بفترة وتم التأكد من فراره، بحسب ما جاء في بيان المفوضية.

وتابع انه “تم إطلاق عملية لتحديد مكانه في المنطقة وفي طرقات الولايات القريبة”، مشيرا إلى انه تم تعليق الرحلات في مطار تولوكا القريب.

وكان آل شابو فر للمرة الأولى في العام 2001 بعد اختبائه في عربة نقل ثياب الغسيل.

واستطاعت القوات الخاصة إلقاء القبض عليه في شباط 2004 في مزاتان في ولاية سينالوا الساحلية ، ويعتبر آل شابو اخطر تجار المخدرات المطلوبين للعدالة في العالم، إذ ينقل كارتل سينالوا الذي يرأسه المخدرات إلى كافة أنحاء العالم. ( AFP )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. أكبر تاجر مخدرات في العالم وفي سجن مكسيكي أكد راح يهرب والحكومة هي يالي هربتة

  2. بسيطه يهرب لعند حسن ضرطه الملالي فحزب اللات له تجارته العريقه مع مافيا المخدرات الفنزوليه والكولومبيه ومن عند نصر الللات لعند مرشد الضراط الاعلى خامئني فايران ملجأ لقاده المجرمين من القاعده وداعش.هل يعلم الشعب الامريكي ان حكومته التي تنهق ليل نهار انها لا تفاوض او تساوم الارهابيين تفاوض ايران مع ان حكومه امريكا ذكرت ان ايران ملجأ لاسامه وقاده الارهاب العالمي.كيف ستبرر امريكا ذلك لاسر قتلى جنودها بافغانستان والعراق!

    1. ليش مو معروف أن حزب الشيطان شراكة هو وكارتلات المخدرات تبع المكسيك و كولومبيا ؟؟؟ و لا بدك تنكر كمان ؟؟