مقتل ألماني ثانٍ يقاتل بصفوف الأكراد في ريف الحسكة خلال الاشتباكات مع “داعش”

قٌتل ألماني في صفوف وحدات حماية الشعب الكردي جراء إصابته منذ أيام، خلال اشتباكات مع تنظيم “داعش” في ريف الحسكة.

و يعد هذا المقاتل، الثاني من الجنسية الألمانية، بعد مقتل ألمانية في صفوف وحدات الحماية في ريف بلدة تل تمر في الثلث الأول من مارس الماضي جراء إصابتها في اشتباكات مع “داعش” في محيط بلدة تل تمر.

و ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان في 11 يونيو الماضي أن أكثر من 400 عدد المقاتلين من جنسيات أجنبية انضموا إلى صفوف وحدات حماية الشعب الكردي في الأشهر الأخيرة، لقتال “داعش” في أرياف الحسكة والرقة وحلب.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. بحفض الصرامي أبعثلوا لنا اللي بعدوه ….جاء لقتل أطفالنا …و لكن مصيره متل مصير البقية الباقية

  2. الله يرحمه و يجعل مثواه الجنة و نشكره لمساهمته في القضاء على الظلاميين و الارهابيين

  3. أبو السيفون عقبال ما نشدلك السيفون ا, لزلمة شو عامل معك ؟؟معتدي عليك بصغرك شي؟؟ معتدي عحدا من أهلك؟؟ متزوج عرفي من حدا بيخصك؟؟ قتلك ابنك شي؟؟؟ أي لكن لشو هالزعبرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!الزلمة واقف مع الحق ضد الباطل ضد الإرهاب و الإرهابيين الله يخلصنا من الإرهاب و الي بيدعمو شرواك حبيبنا اللزم.عاشت كوردستان وتسقط دولة الخراف ط…..()*&^%$….ز…..ة.

  4. الماني ؟؟!! وحض الرقبة هاد كوردي بويجي اخد الجواز الالماني لا أكثر ولا أقل ,,,, الغراب ازا لبس ريش ما بيصير طاووس لك عمي ……. الله يرحم ايام مغاور جبل قنديل لك أبوي لما كنتوا تفلوا القمل من روس بعض.

  5. شوفيني بدو مساعدة غير بني قومه من اجل اقامة دولة عنصرية شوفينية و يطرد اهل البلد من أرضهم

  6. حلال علينا بدنا نساوي دولتنا غصب عن العرب والطركمان ونحن عنصريين رح نبعتكون من مطرح ما جيتوا منو (البوادي والصحاري) ما عجبكون فينا نشوفكون عالارض وتحاربونا ونحاربكون و إذا طلعلكون لا تقصروا.