ألمانيا : ارتفاع كبير في معدل سرقات الدراجات الهوائية

كشفت تقارير صحفية أن شركات التأمين الألمانية دفعت في العام الماضي 100 مليون يورو تعويضا عن دراجات هوائية مسروقة بزيادة بنسبة 10% مقارنة بما دفعته في عام 2013

وأوضحت صحيفة ” دي فيلت آم زونتاج” الألمانية الصادرة اليوم الأحد استنادا إلى تصريحات الكسندر كويزل رئيس اتحاد شركات التأمين أن معدل التعويض عن كل دراجة مسروقة بلغ في المتوسط 490 يورو.

وتابعت الصحيفة أن مدفوعات العام الماضي غطت 210 ألف دراجة مسروقة تحت مظلة التأمين ، وهو أعلى رقم خلال السنوات الخمس الماضية.

وسجلت الشرطة سرقة 340 ألف دراجة في العام الماضي بزيادة بنسبة 2ر7% مقارنة بعام 2013 وقد تم استرداد 6ر9% فقط من المسروقات.

من جانبه، قال أولريش زيبرج رئيس نادي الدراجات الألماني للصحيفة إن سرقة الدراجات جريمة كبيرة تهون الدولة من شأنها.

وقالت رابطة المدن الألمانية إن عصابات الجريمة المنظمة تقوم بسرقة الدراجات ونصحت أصحاب الدراجات بحماية ممتلكاتهم بصورة أفضل. ( DPA )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. السوري اشرف من الشرف ذاته ان وجد بعص السفله حتما هؤلاء عملاء للنظام الغايه الاساءه للانسان السوري المحترم كما تعاون مع ايران وروسيا وعمان وتلاالاما رات واخيرا السبسي

  2. انا عايش بألمانيا من عشرين سنة بس في احتمال يكون في علاقة مابين ازدياد اللا جئين بشكل عام والسوريين منهم بشكل خاص بهذا الموضوع وبمواضيع اخرى وللاسف .