بشار يهنئ خامنئي : الاتفاق نقطة تحول في تاريخ المنطقة و العالم .. و مطمئنون لاستمرار الدعم

بعث رأس النظام بشار الأسد برقيتي تهنئة إلى السيد علي الخامنئي قائد الثورة الإسلامية في إيران والرئيس الإيراني حسن روحاني بمناسبة التوصل إلى الاتفاق النهائي حول الملف النووي الإيراني بين إيران ومجموعة “خمسة زائد واحد”.

وجاء في البرقية : يسرني وقد حققت الجمهورية الإسلامية الإيرانية الانتصار العظيم بالتوصل إلى الاتفاق النهائي مع مجموعة “خمسة زائد واحد” بشأن الملف النووي الإيراني أن أعرب باسم الشعب العربي السوري وباسمي لسماحتكم وللشعب الإيراني الشقيق عن أحر تهاني القلبية وخالص مباركتي لكم بهذا الإنجاز التاريخي.

وأضاف بشار : لا شك أن هذا الاتفاق هو تتويج لصمود الشعب الإيراني بكل أطيافه وتوجهاته في وجه العقوبات الظالمة التي فرضت على الجمهورية الإسلامية الإيرانية والتي ورغم قساوتها حولها الشعب الإيراني العريق إلى فرصة لتعزيز مقدراته الذاتية والارتقاء بأبحاثه وجامعاته وإنجازاته إلى أن وصل مرحلة يعترف له العالم برمته بما حققه وأنجزه.

وأشار إلى أن توقيع هذا الاتفاق يعتبر نقطة تحول كبرى في تاريخ إيران والمنطقة والعالم واعترافا لا لبس فيه من دول العالم بسلمية البرنامج النووي الإيراني الذي يضمن الحفاظ على الحقوق الوطنية لشعبكم ويؤكد سيادة الجمهورية الإسلامية الإيرانية واستقلال قرارها السياسي.

وقال : نحن مطمئنون إن الجمهورية الإسلامية الإيرانية ستتابع وبزخم أكبر دعم قضايا الشعوب العادلة والعمل من أجل إحلال السلم والاستقرار في المنطقة والعالم.

وتابع : أجدد لسماحتكم تهاني الحارة ومن خلالكم للوفد الإيراني المفاوض واتمنى لسماحتكم الصحة والتوفيق ولشعبكم مزيدا من العزة والرفعة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫17 تعليقات

  1. لانتصارات تتوالى في عهد خامنيئي وعهد لاسد صغير عن اي انتصار كبير تتكلم يا احمق تنزلت ايران عن كل شي في سبيل عدم ضربها عندما تتنزل دوله عن سيادتها وتسمح في تفتيش على مدار لاسبوع واربع وعشرين ساعه وتوقف كل ما هو له علاقه بننوي لايراني لن تستطيع ايران صناعه اسلحه بعد اليوم وهذا مضحك انظرو نفس اسلوب يلي بيطلع فيه لاسد وحسن نصر الله دمار يعم وخراب يحل واقتصاد ميت ويقول انتصرنا على شو نتصرنا ما بعرف اي دوله اتوماتيكا تطلب اعاده حظر لاقتصادي يعود فورا ولا يحتاج لموافقه مجلس لامن يعني تحصيل حاصل دفع شعب لايراني من عمره سنين ودفع امولا بلا فائده سنرى لايام مقبله تفصيل لانتصار اعتقد ان تاجيل تنفيذ رفع حظر لاقتصادي لنهايه عام هو من اجل حل قضيه سوريه اليوم وبتصريح من لاردن قال انه مشكله سوريه ستحل قبل نهايه عام حالي فكرو بعقلكم لا يوجد اي شي مجاني باعت ايران لاسد وباعت كل شي في سبيل رفع حظر لاقتصادي مدمر عليها سنرى ولايام قادمه حبلى بنتائج

    1. تقول ايران تنازلت لكي لاتضرب ؟؟؟ انتم بعتم شرفكم وعرضكم ودينكم انتو مبدئكن طعميني وخود عرضي والسبب لأنكنون عرب خونة يا كلاب اسرائيل وصرماية الاتراك جاي عبتتفلسف

  2. عندي سؤال لماذا لم نرى تصريحات علنية ورسمية لتنظيم داعش ضد إيران !!!؟!!؟!!

    1. لان داعش الآن منشغلة بمساعدتکن فی الزبدانی…روح علی مواقعهم و تری ما تری…نعم داعش و النصرة و الحر جنبا الی جنب فی الزبدانی بعد کل ما حدث بینهم من الذبح و العملیة الانتحاریة و الهتك الاعراض… و لم الازعاج؟ اسرائیل من العدو المحتل الاجنبی تحول الی حبیب القلب بسبب معالجة بعض الجرحی…اذن داعش علی راس!!!

    2. يا شبيح اللي من اللاذقية , ألم تسمع بتصريحات الاسرائليين عن دعمهم لمعبودك الفسد وأنهم لا بريدون غيره لأمن حدودهم

    3. بسيطة اخي ، كل شغل داعش بالنتيجة بصب بيصالح ايران وجماعتا .

    1. مبارك لجميع الشبيحة نكاح المتعة بين ايران المجوسية وبين زوجها الشيطان الأكبر أمريكا….
      سقطت الأقنعة وصار اللعب على المكشوف الآن ولم تعد شعارات الموت لأمريكا الكاذبة تجدي نفعا…
      اليوم يخوض الشعب السوري الحر البطل ثورته المصيرية وجهاده المقدس في مواجهة قوى العالم مجتمعة..
      حسبنا الله الذي لا اله الا هو عليه توكلنا عليه وحده وهو نعم الوكيل والنصير وما النصر إلا من عند الله العلي العظيم.

  3. باذن الله بشار الجحش و الخرامنئي بنفس العصاية تبع القذافي
    قريبا جدا انشاء الله

  4. إنضمام أمريكا لمحور الشر. إيران والمجرم الأسد وكوريا الشمالية بقيادة الشيعي بارك حسين أوبام ووزير خارجيته الذي صاهر الإيراني النجس.
    على السعودية ودول الخليج الإنسحاب الفوري من التحالف ومنع أستخدام الأجواء والمياه الإقليمية.

  5. شو بلشت تحس بالوجع يا بثار ايران ستتخلى عنك ورح تصير من الكلب المشرد والايام جاية

  6. يعني فاجأني بالسيادة السورية والاستقلال بالقرار…وهلق عم يفاجئني بالحنكة السياسية تبعو..لدرجة حسيت انه شعرة بذيل الخنزيرخامنئي

  7. بتتمنى للشعب الايراني العزه والرفعه شي حلو واكيد ذات التمني للشعب الروسي والشعب الامريكي والشعب اليهودي
    طيب وللشعب السوري يا شطور شو بتتمنى ياترى
    لا تقول ذات التمني هاا????