تنظيم ” داعش ” ينتقد العلاقات بين تركيا و قطر و يصف حكامهما بـ ” الطواغيت “

هاجم تنظيم (داعش) كلا من تركيا وقطر ووصف حكامهما بالطواغيت منتقدا العلاقات بينهما كما هاجم حزب النور السلفي في مصر وأكد مقتل شهيد الله شهيد أحد زعمائه في أفغانستان.

وشن داعش، في صفحة كاملة في العدد العاشر من مجلته التى تصدر باللغة الإنجليزية “دابق”، هجوما على أمير دولة قطر تميم بن حمد آل ثاني، وانتقد العلاقات التركية القطرية، ووصف كلا من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان والأمير تميم بـ”الطواغيت”.

وأكد التنظيم مقتل “شهيد الله شهيد” أحد أهم زعماء التنظيم فى أفغانستان، معترفاً بقتل شخص عن طريق قطع الرأس في المصنع الذي استهدفه هجوم من قبل شخص تابع للتنظيم يقع في سان كانتان فالافييه قرب مدينة ليون الفرنسية في شهر يونيو/ حزيران الماضي.

كما شن داعش هجوماً حادا على حزب النور السلفي في مصر، ووصف أعضاءه بـ”المرتدين”، ونشر صورة لبعض أعضائه داخل البرلمان عام 2012، إبان حكم الرئيس الأسبق محمد مرسي.

كما خصص التنظيم صفحات لنعي عناصره الذين قاموا بعمليات إرهابية خلال الشهور الماضية مثل سيف الدين الرزقي، الذى نفذ هجوما إرهابيا قتل من خلاله عدد من السياح فى مدينة سوسة التونسية.

وكذلك نعى القيادي فى التنظيم داعش أبو مالك أنس النشوان المُكنى بـ”أبو مالك التميمي” الذى قتل بسوريا في شهر مايو/ أيار الماضي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. بلا ما نضحك على بعض
    قطر هي الممول الرئيسي لداعش بالمال
    و تركيا هي الممر الرئيسي لمقاتليه الى سوريا و ممر السلاح و الذخيرة و الدعم اللوجستي له
    تنظيم داعش هو تنظيم استخباراتي أنشأته أمريكا و الغرب بمساعدة مخابرات الدول العربية و الاقليمية ( و منها قطر و تركيا ) من اجل تخريب الثورة السورية من الداخل و الاساءة للاسلام و الجهاد في سبيل الله و العقيدة السلفية النقية و وصم الثورة السورية بالارهاب و ابعاد الانظار عن جرائم نظام الاسد الى جرائم داعش و اعطاء مبرر أمام الرأي العام الغربي و العربي و السوري لعدم دعم الثورة السورية بالسلاح النوعي و مضادات الطيران خشية من وقوعها في يد الارهابيين

  2. صدرت التعليمات من الاستخبارات التركية إلى قيادات داعش تطلب منها نشر تصريحات وبيانات انتقادية لتركيا بعد أن افتضح أمر تورطها اللاخلاقي مع داعش

  3. كم هم مضحكون هم شبيحة بشار المجرم!!!

    تارة يدعون أن داعش هي صنيعة تركيا وتارة قطر وتارة أمريكا…
    بينما الحقيقة أن داعش هي صنيعة إيرانية يامتياز والدليل هو أن أكثر من تضرر من داعش هي الثورة السورية التي تدعمها تركيا وقطر وتقف ضدها ايران…

    وأكثر من استفاد من وجود داعش هو نظام بشار المجرم الذي يدعمه ايران ولأصحاب العقل الحكم من أوجد ومن يدعم تنظيم داعش الإرهابي.

  4. كلو عم يكذب على كلو ، الشبيحة بيكذبو لما بيتهمو داعش بالعمالة لأمريكا وتركيا ، والثورجية بيكذبو لما بيتهمو داعش بكونها صنيعة النظام أو إيران … داعش موجودة برأس كل واحد مقتنع بفهم خاطيء للدين وما في أكتر من هدول