ثوار الجبهة الجنوبية يلتقون دي ميستورا لأول مرة

قال متحدث باسم قادة قوات المعارضة في جنوب سوريا، إن مبعوث الأمم المتحدة إلى سوريا ستيفان دي ميستورا، التقى بهم اليوم الثلاثاء لأول مرة.

وأوضح المتحدث باسم الجبهة الجنوبية عصام الريس، أن التحالف عرض على مبعوث الأمم المتحدة، الخرائط ورؤيته عن الفترة الانتقالية دون الأسد.

بدورها، قالت متحدثة باسم دي ميستورا: “التقى مبعوث الأمم المتحدة مع شخصيات معارضة سورية في الأردن”، مضيفة أنها ليست المرة الأولى التي يطلب فيها مبعوث الأمم المتحدة الالتقاء بقادة الجبهة الجنوبية، لكن لم تعقد أي اجتماعات من قبل لدواع لوجستية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. أمريكا في محاولتها لتدمير الربيع العربي بعد فشل المواجهة العسكرية المباشرة مع الثوار و المجاهدين الشرفاء لجأت إلى خطة ( الاحتواء ) فهى تخطط لعمل وصاية سعودية على اليمن و وصاية مصرية على ليبيا و ( وصاية تركية على شمال سوريا ) تكون ادواتها الفصائل الموالية لتركيا في شمال سوريا مثل أحرار الشام و النصرة و فصائل غرفة عمليات فتح حلب و ( وصاية اردنية / سعودية ) على جنوب سوريا تكون أدواتها الجبهة الجنوبية التي تديرها المخابرات الأردنية في درعا و زهران علوش الموالي للسعودية في دمشق و ريفها تمهيدا لتغيير النظام مع ابقاء الولاء للغرب و لحماية حدود اسرائيل من قبل الفصائل الاسلامية المزيفة التي تملأ الساحة السورية

  2. يروح العميل وخلي يكون البديل شخص من واق الواق حتما سيكون اكثر ادمية ممن نهب وحرق البلد وقتل غالبة الشهب