داود أوغلو : “الحركة القومية” ترفض المشاركة في الحكومة

قال رئيس الوزراء التركي أحمد داود أوغلو اليوم (الثلاثاء) إن حزب “الحركة القومية” ثالث أكبر حزب في البرلمان، عبر عن رفضه المشاركة في حكومة ائتلافية.

لكن داود أوغلو وهو رئيس حزب “العدالة والتنمية” الحاكم أيضاً، أضاف في مؤتمر صحافي بعد محادثات مع رئيس حزب “الحركة القومية” دولت بهجلي أنه يمكن لرئيسي الحزبين إجراء المزيد من المحادثات إذا اقتضت الحاجة.

ويجري داود أوغلو الذي خسر حزبه لأول مرة الغالبية في الانتخابات البرلمانية التي جرت في السابع من حزيران (يونيو) الماضي، محادثات أولية مع زعماء المعارضة لتشكيل ائتلاف (reuters).

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. المتسلقون والانتهازيون من عطايا السلطان التركي أبواق رخيصة للاتراك لا يهمهم لا مصير سوريا كدولة ولا آلام ومعاناة الفقراء. الفرس أنهو العراق كدولة والآن تركيا تفعل نفس الشيء مع سوريا. في العراق الشيعة أصبحوا جنود تحت الطلب في خدمة الدولة الفارسية وفي سوريا أصبح السنة العرب مجاهدين تحت الطلب في خدمة الأتراك.

  2. طابور المنتفعين من آلام السوريين يعملون كأبواق دعاية للأتراك. هؤلاء لا يهمهم مصير سوريا كدولة ولا يهمهم تشرد الملايين من السوريين. الفرس مزقوا العراق كدولة والاتراك يفعلون نفس الشيء مع سوريا اليوم. الشيعة في العراق صاروا جنود تحت الطلب عند الفرس أما السنة العرب السوريين فقد صاروا جهاديين تحت الطلب لدى الأتراك.