ليلة الاستبشار بسقوط بشار .. ” الداخلية الأردنية ” تمنع فعالية تضامنية مع الثورة السورية

قالت الهيئة الأردنية لنصرة الشعب السوري، إن “وزارة الداخلية الأردنية منعتها الاثنين، من إقامة فعالية مناهضة للنظام السوري تدعو لإسقاطه، بعنوان (ليلة الاستبشار بسقوط بشار)”.

وأوضحت الهيئة في بيان لها الاثنين، “أن محافظ العاصمة أبلغنا بمنع إقامة الفعالية، التي كنا ننوي  إقامتها أمام السفارة السورية في عمّان”.

وأضافت الهيئة: “إننا إذ نعتذر لأحبتنا عن هذا الإلغاء القسري للفعالية، نؤكد على موقفنا من هذا النظام الإجرامي، وعلى وضرورة دعم صمود الشعب السوري حتى يسقط هذا النظام”.

وكان من المفترض أن يشارك في الفعالية نائب أمين عام حزب جبهة العمل الإسلامي علي أبو السكر، ونقيب المهندسين الأردنيين ماجد الطباع، والداعية أمجد قورشة، وعدد من الأدباء والمثقفين وممثلي الفعاليات الشعبية المناهضة للنظام السوري.

واعتادت الهيئة أن تقيم هذه الفعالية بشكل دوري منذ عام 2011 في ليلة 27 من رمضان، أمام السفارة السورية، وتعد هذه المرة الأولى التي يتم منعها بها خلال خمس سنوات. (Anadolu)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. هاد عبودي النشمي تبع الاردن يريد تسليح بعض العشائر السنة في حوران لمحاربة باقي السنة على الطريقة الامريكية في العراق

  2. الخبر الصحيح هو الداخليه الاردنيه تمنع فعاليه تضامنيه مع النصره وداعش.قال ثوره قال تفي على. هيك فوره.

  3. الامريكان وعدوا ابو حسين ملك الاردن انه يحكم نص سوريا الجنوبي بعد سقوط بشار و معاها كمان المناطق السنية في العراق بس هو ما يستعجل و يخلي بشار يكمل مهمته في تدمير سوريا بدون ازعاج قبل رحيله

  4. يا اخي شو بدك بالحكي
    الشعب الاردني مشغول برمضان
    عم يطبخو مشمش مكلي
    مو فاضيين يخلو السوريين يلي هم تاج راسهم يعملو مظاهرات